تسجيل الدخول

تميّز ملتقى أندية التوستماسترز العربية الأول بفقرات تعلمية هادفة وحضور مميز

زاجل نيوز1 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تميّز ملتقى أندية التوستماسترز العربية الأول بفقرات تعلمية هادفة وحضور مميز

medium 2018 10 01 9dc1a8dac4  - زاجل نيوز

في أمسية تعليمية أجتمع عشرة أندية ناطقة باللغة العربية من مملكة البحرين في ملتقى الأول تحت عنوان التوستماسترز والتحديات الإعلامية بنتظيم نادي أفق توستماسترز وبالشراكة مع الأندية العربية، وبرعاية كريمة من قبل الدتور مصطفى السيد «الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية»، وبشراكة إستراتيجية من قبل صندوق العمل «تمكين».

وتعددت الفقرات التعليمية الهادفة حيث بدأ الملتقى بفقرة الخطب العربية بقيادة التوستماستر زهراء الحمران والخطب الخيالية بقيادة التوستماستر لولوة العامر، والخطب العالمية من نصيب التوستماستر عمر الحداد.

وتلتها فقرة المناظرة العلمية الخطابية تحت عنوان الإعلام التقليدي هل تعتبر وسيلة نافعة للترويج عن أندية التوستماسترز، شارك فيها الفريق المؤيد التوستماسترز أميرة محمد وعبدالله الكوهجي وهبة النامليتي أما الفريق الآخر توستماستر عائشة السبيعي وتناجي عمر وتركي آل حارث.

وتميز الملتقى بفقرة حوارية تناولت تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على أندية التوستماسترز وقد قدمت الورقة الأول الأستاذة رحاب شريف وتكلمت عن كيفية استخدام الإعلان الترويجي الغير مباشر بينما تقدم الأستاذ أسامة بحر بإحصائيات عن وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية الإستفادة منها، بينما أكد التوستماستر جابر الرويعي على أهمية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالتوستماسترز العالمية والإستفادة من خدماتها وعرض نماذج لأندية التوستماسترز الناجحة إعلامية، آخر ورقة كانت من نصيب التوستماستر نوال الدوسري التي ركزت على كيفية تطوير الأندية من الناحية الإعلامية.

أما الفقرة النهائية التي كانت بعنوان التميّز الوظيفي من خلال مهارات التوستماسترز والتي كانت عبارة عن جلسة حوارية بين الأستاذ هشام أبو الفتح والأستاذ أحمد جناحي والتوستماسترز لولوة المعيلي وأختتمت بورشة عمل مع الإعلامي خالد المرزوق تحت عنوان المهارات الإبداعية في إدارة التواصل الاجتماعي والتسويق عن الأندية بطريقة إحترافية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.