تسجيل الدخول

تميزي باللون الاصفر في صيف 2022

أزياء
rema19 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
تميزي باللون الاصفر في صيف 2022

زاجل نيوز_عمان_19 مايو 2022_يعتبر اللّون الأصفر من الألوان القوية والجريئة والرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. اليوم في هذا النص سوف نتكلم أكثر عن هذا اللّون وكيفية تنسيقه لإطلالة على الموضة وخاطفة للأنظار. لهذا اللّون تدرجات عديدة، منها الفاتح الباستيل، الذي يعتبر من الألوان الهادئة، ومنها القوي الجريء الذي يصنف ضمن الألوان النارية، كما هناك اللّون الأصفر الموتارد الذي يميل إلى البرتقالي. مشتقات متنوعة للأصفر، جميعها يمكنك تنسيقها لهذا الصيف للوك ساحر وجذاب.
موضة ألوان صيف 2022 أبرزها اللّون الأصفر
تنسيق اللّون الأصفر، أمر سهل ومرن، فتنسيقه مع الألوان الأساسية كالأبيض والأسود، خيار ناجح ومعتمد، كما أن تنسيقه مع الألوان القوية المتضاربة صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. دور أزياء عالمية كثيرة إعتمدت اللّون الأصفر في أحدث أزيائها ونسقته مع ألوان صاخبة ومتضاربة أبرزها Valentino، الذي إعتمد هذا اللّون كثيراً في أحدث تصاميمه، ونسقه بأساليب متنوعة، وجذابة.
اللّون الأصفر لمناسبات الصيف الساحرة والمميّزة
يعتبر اللّون الأصفر من الألوان التي تليق بسائر أنواع البشرة، ذلك يختلف وفق تدرجات اللّون، يليق بالبشرة الفاتحة ويزيدها رونقاً وإشراقاً، بالمقابل يليق بالبشرة السمراء، فيبرز جاذبيتها أكثر ويزيدها سحراً. تتجه معظم السيدات إلى الإبتعاد عن الألوان الجريئة في المناسبات المميّزة والخاصة، وتلجأ دائماً إلى إختيار أزياء بألوان أساسية و Safe، إلاّ أن موضة هذا الصيف حتماً ستغيّر هذا الواقع، كون اللّون الأصفر برز بتصاميم السهرات بكثرة، ليخطف الأنظار، ويفرض نفسه إن كان بتدرجات فاتحة بتصميم نستعرضه سوياً لGeorge Hobeika، أو بتدرجاته القوية والجريئة كالفستان الذي صممته AZ Factory.
اللّون الأصفر، موضة هذا الصيف، وإعتماده ضمن إطلالاتك الصيفية المقبلة يمنحك إطلالة على الموضة بالتأكيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.