تسجيل الدخول

تفاصيل مقتل اردني على يد صديقه رجماً بالحجارة

اخبار المجتمع
rema16 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
تفاصيل مقتل اردني على يد صديقه رجماً بالحجارة

جرمت محكمة الجنايات الكبرى عشرينيا خرج مع صديقه الذي حاول الاعتداء عليه جنسيًا خلال خروجهما لتناول المشروبات الروحية بجناية القتل القصد وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة 20 سنة، وفق ما روى الصحفي غازي المرايات بمقطع فيديو له على اليوتيوب.

ووفق حديث المرايات عن تفاصيل القضية: انه في احد الأيام اتصل شاب ثلاثيني على صديقه العشريني وعرض عليه فكرة تناول المشروبات الكحولية بعد أن أمّن كمية منها، والذي لاقى قبولا من المتهم العشريني.

وتابع المرايات ان الشاب الثلاثيني توجه لمنزل المتهم ليصطحبه لمنطقة زراعية خالية من السكان، ليباشر الاثنان بتناول المشروبات الكحولية، وبعد ذلك يطلب المغدور الثلاثيني من العشريني ممارسة الجنس، والذي اثار استغراب المتهم العشريني، والذي تجاهل الموضوع.

وزاد المرايات في التفاصيل ان الثلاثيني اعاد الطلب مرة اخرى، لينهض العشريني ويغادر من الجلسة، ليلحق به المغدور الثلاثيني ويمسكه من الخلف ليقوم العشريني بالامساك بحجر تزن ما يقارب 5 كيلو غرامات ويضرب المغدور على رأسه وبعدها يسقط بحفرة يصل عمقها الى ما يقارب مترين.

وبعد ذلك رجم المتهم المغدور الثلاثيني بعد سقوطه بالحفرة بالحجارة وبعدما تأكد من وفاته غمره بالتراب، ليعود للمنزل وفي اليوم التالي أخبر ذويه بأنه ارتكب جريمة قتل، ليقوموا بتسليمه للمركز الامني.

وختم المرايات حديثه، ان القضية تم تحويلها لمحكمة الجنايات الكبرى التي نظرت القضية وجرمت المتهم بجناية القتل القصد وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة 20 سنة وصادقت محكمة التمييز على هذا القرار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.