تسجيل الدخول

تعزيز التعاون مع النواب بما يخدم مشروعات التوظيف بتأكيد من وزير العمل

زاجل نيوز15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعزيز التعاون مع النواب بما يخدم مشروعات التوظيف بتأكيد من وزير العمل

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان عضو مجلس النواب السيدة زينب عبدالأمير إبراهيم، في مكتبه بمبنى الوزارة، وبحث معها سبل تعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، بما يخدم مشروعات توظيف المواطنين وتطوير بيئة العمل بمنشآت القطاع الخاص وتعزيز الخدمات التنموية العديدة وتقديمها بيسر للفئات وشرائح المجتمع المستهدفة.

وخلال اللقاء، استعرض حميدان مستجدات مبادرات ومشروعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الهادفة إلى تأهيل الباحثين عن عمل وإدماجهم في المنشآت وتحسين أدائهم المهني، وتوفير الحوافز المشجعة لأصحاب العمل لاستقطاب الشباب وإدماجهم في منشآت القطاع الخاص، وتعزيز مجالات الحماية الاجتماعية وتنمية الأسر وتمكينها اقتصادياً.

وقد أشادت النائب عبدالأمير بجهود الوزارة، وخاصة حرصها على توفير خدماتها المتنوعة في المجالين العمالي والرعاية الاجتماعية إلكترونياً، في إطار من الشفافية وضمان حصول الجميع على تلك الخدمات بيسر، وهو ما يختصر الوقت في إنجاز المعاملات، مؤكدة دعم مثل هذه المبادرات التي من شأنها ترجمة التعاون الإيجابي والتنسيق المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في سبيل ضمان توفير الحياة الكريمة لجميع المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.