تسجيل الدخول

تعرَّضت سيدة بريطانية للدغة بعوضة توقف قلب امرأة وتحول ساقها لجذع شجرة

منوعات
زاجل نيوز27 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تعرَّضت سيدة بريطانية للدغة بعوضة توقف قلب امرأة وتحول ساقها لجذع شجرة

تعرَّضت سيدة بريطانية للدغة بعوضة كادت تودي بحياتها، بعدما لدغتها في ساقها أثناء وجودها بحديقة منزلها في داجنهام بلندن، حيث أوقفت قلبها لمدة 3 دقائق وأدخلتها في غيبوبة لمدة خمسة أيام…
وبحسب صحيفة «ميرور» فإن البعوضة التي لدغت كيم روبنسون 25 عاماً، تسببت في نقل عدوى إليها أوقفت قلبها لثلاث دقائق، وكادت أن تبتر ساقها.
وتم إنقاذ أطرافها ولكنها تركت بندبات كثيرة عليها، كما أنها أصيبت بتضخم في الرئة بسببها أيضاً.
وقالت «كيم» الأم لأربعة أطفال: «شعرت بألم حاد في قدمي بدأ بالحكة ثم بعد ذلك تورمت، اعتقدت حينها أنني بحاجة لتناول المضادات الحيوية، ولكن ساقي استمرت في التورم حتى أصبحت مثل جذع الشجرة ولم أستطع المشي عليها».
وأضافت: «نقلت إلى المستشفى لإجراء جراحة طارئة لإزالة المنطقة المصابة، وحينها ساءت حالتي أكثر وأكد لي الجراحون أنهم بحاجة إلى بتر ساقي، وخلال ذلك توقف قلبي وانهارت الرئة ودخلت في غيبوبة لمدة 5 أيام، وعندما استيقظت لم أعلم أنني كنت في غيبوبة».
واستكملت: «مضى 5 أسابيع علي وأنا في المستشفى وما زالت الندبات موجودة على ساقي ولا أستطيع السير عليها، وأحتاج لعملية أخرى مدتها 12 ساعة، يتم فيها أخذ جزء من جلد المعدة ووضعه على الساق».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.