تسجيل الدخول

تعرّفي إلى صيحات الربيع الأجمل

أزياء
زاجل نيوز14 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تعرّفي إلى صيحات الربيع الأجمل

mouda1 12  - زاجل نيوز

الربيع من جديد، الفصل المفعم بالتفاؤل والسعادة والمرح، والمفضّل لدى جميع السيدات حول العالم، ليس فقط بسبب الطقس الجميل والطبيعة الساحرة، بل أيضاً لأنه فصل الصيحات الأروع، التي تبرز أناقتهن وتزيد جمالهن.

الأخضر النعناعي: صيحة مهمة وضخمة هذا الموسم، اللون الأخضر هو لون الربيع والطبيعة، لكن بهذه اللمسة الفاتحة يزداد بهاؤه وجماله، يليق بمعظم درجات البشرة، مضمون الأناقة سواء في فساتين السهرة أو الملابس الكاجوال اليومية.

الألوان الأرضية: المستوحاة من الطبيعة أيضاً، لكن طبيعة الصحراء مثل الطوبي، النحاسي والبيج، والحقيقة أن هذه الدرجات رائجة منذ موسم الصيف الماضي، وتعود للظهور من جديد هذه الفترة.

التنانير بالشق من المنتصف: تنانير الدنيم مع الشق في المنتصف هي صيحة قادمة من حقبة التسعينيات، وفي الحقيقة نراها مثالية لذوق شابات هذا العصر، بتمرّدها وجرأتها وأناقتها، يمكنك تنسيقها مع البلوزات الأنثوية أو التيشيرت المطبوعة.

التيشيرت بطبعة اللوغو: كل علامة تفخر بشعارها، لذا نراه مطبوعاً على الكثير من تصاميمها، بالذات التيشيرت، وهذا ما سنراه في كل مكان حولنا هذا الموسم.

الشورت الطويل: يعود الشورت الطويل لما فوق الركبتين من جديد، لكنه ليس مقتصراً على الشورت الرياضي المطاطي فقط، بل يمكنك أن تختاريه من أيّ خامة أخرى مثل القماش أو الدنيم. قطعة عملية جريئة وعصرية جداً.

الكتل اللونية: مزج لونين قويّين معاً صيحة سنراها كثيراً هذا الموسم، مثل الأصفر والأزرق، البنفسجي والاحمر، البنفسجي والبني المحمر، تأثير مزج هذه الألوان في إطلالة واحدة قوي للغاية، يلفت إليك الأنظار في أيّ وقت وكل مكان.

طبعة السلاسل: هذه الطبعة تظهر بقوة هذا الربيع وعلى مختلف قطع الملابس والأكسسوارات.

البذلات الواسعة: أصبحت البذلة هي الحل للإطلالات الرسمية وأحياناً المسائية للمرأة العملية، لكن هذا الموسم تأتي بتصميم مختلف وهو السراويل والسترة الـOversize، بالذات لو بدرجات الألوان الزاهية مثل الأصفر والأزرق والفوشيا.

الحقائب الصغيرة جداً:، وهذه الحقائب لمجرد الزينة، فهي لا تكفي سوى ربما لأحمر الشفاه.

الجوارب الشبكية: استعدي للجوارب الشبكية التي يمكن ارتداؤها مع كل شيء، صيحة سترينها كثيراً هذا الموسم ولا بدّ من أن تجرّبيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.