تسجيل الدخول

تعرّفي إلى أغلى 10 علامات مستحضرات تجميلية في العالم

zajelnews2015 zajelnews201512 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تعرّفي إلى أغلى 10 علامات مستحضرات تجميلية في العالم

143494_27_1452500457

إن كنتِ تتساءلين عن أغلى علامات للمستحضرات التجميلية في العالم، فنحن نملك الجواب! النساء لديهنّ دائماً الكثير من العمل للقيام به بهدف المحافظة على جمالهنّ. وبالتالي، عليهنّ أن يستخدمن مجموعة من المنتجات التي يستخدمنها لأن لديهنّ رغبة قوية في أن يظهرن بأفضل حلّة. لهذا السبب تمّ ابتكار منتجات التجميل.

ماركات مستحضرات التجميل في هذه القائمة قد لا تكون فائقة الشهرة، ولكنها بالتأكيد الأكثر تكلفة في العالم. لماذا هي مكلفة جداً على الرغم من ذلك؟ هذه الماركات التجميلية هي بعض من أفضل العلامات التجارية للمكياج في العالم، وعليها المحافظة على هذا المعيار من خلال الحملات الإعلانية الباهظة الثمن إضافةً الى الأبحاث للتطوّر. إليكِ القائمة:
Smashbox
نبدأ قائمة أغلى 10 ماركات مستحضرات التجميل في العالم مع Smashbox، التي أسّسها في كلفر سيتي أخوان هما دين وديفيس فاكتور.
في عام 2010، عندما استحوذت إيستيه لودر على العلامة التجارية، شعر الموظفون في Smashbox بالخوف من انّها ستقوم ببعض التغييرات، ولكن Smashbox بقيت نفسها وهي لا تزال تتوسّع.
تركز Smashbox على أحمر الشفاه ومنتجات العيون، معظمها ظلال العيون، ما يجعل هذه العلامة مكلفة جداً، وهي الزيت الذي يستخدم في تركيبة مستحضراتها.
العديد من المشاهير يحبون هذه العلامة التجارية بسبب خصائصها التي تحافظ على نظافة الوجه. وقد أطلقت العلامة أخيراً ماسكارا 3 في 1.

Nu Skin
Nu Skin، التي تأسست في عام 1984 في بروفو بولاية يوتا، هي شركة جمال عالمية متخصصة في المنتجات المضادة للشيخوخة. هي من ذلك النوع من العلامات التجارية حيث يمكنكِ العمل وكيلة وتبادلي منتجاتها مقابل مبلغ شهري من المال. مستويات عالية من المواد المضادة للاكسدة تُستخدم في المنتجات، ما يجعل الشركة واحدة من أهم الشركات في صناعة المنتجات المكافحة للشيخوخة في جميع أنحاء العالم. العديد من منتجاتها خالية من العطور. مع دخل سنوي صافٍ يصل الى 221.645 مليون دولار (2012)، تستحق العلامة التجارية أن تكون على قائمتنا.

Oriflame
من منا لا يعرف أو لم يسمع بمنتجات هذه العلامة؟ Oriflame هي العلامة التجارية المعروفة من الجميع وذلك بفضل جودة منتجاتها. أسعارها تناسب جودة منتجاتها وهو ما منحها هذا المنصب. أسّس Oriflame في عام 1967 الاخوة Jochnick السويديون ومنذ ذلك الحين، ازدادت شعبية العلامة وازداد عدد زبائنها. تستخدم العلامة المكونات العالية الجودة فقط في صنع منتجاتها ذات الأسعار المعقولة. Oriflame لديها مبيعات سنوية قدرها 1.5 مليار دولار.

Elizabeth Arden
“لتحقيق الجمال يجب على المرأة أولاً أن تحقق الصحة ” – إليزابيث أردن.
منذ عام 1910، حين بدأت بتزويد النساء الأميركيات بمنتجات التجميل، أصبحت العلامة التجارية أكبر وأكبر.
مؤمنة حقيقية بجمال المرأة، إليزابيث أردن هي واحدة من أول الناس الذين فتحوا منتجعاً صحياً في الجادة الخامسة، وهكذا أصبحت العلامة التجارية الأولى في عالم الجمال.
لقد كانت موجودة للنساء اللواتي خدمن في الجيش من خلال تزويدهنّ بمنتجات التجميل ذات الجودة العالية.
إليزابيث أردن، واحدة من أغلى ماركات مستحضرات التجميل، يصل دخلها الصافي الى 40.9 مليون دولار (2011).
في عام 1946، أصبحت واحدة من أولى النساء اللواتي ظهرن على غلاف مجلة تايم، الأمر الذي كان مهمّاً جداً في ذلك الوقت.

Artistry
Artistry تحلّ في المرتبة رقم 6 على قائمتنا. هذه العلامة للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل التي تنتجها مجموعة الأعمال Access في 108 بلدان مشهورة جداً في جميع أنحاء العالم. Artistry هي علامة تجارية لفئة البريستيج.
شخصان مبدعان أسّسا العلامة التجارية – رجل وزوجته – استندا إلى العلم والتغذية لتقدمة الجمال في جميع أنحاء العالم.
تتميز Artistry ببعض من أغلى منتجات العناية بالبشرة ويمكنكِ أن تري ذلك من خلال الأسعار على جميع المنتجات المعروضة على موقعهم الإلكتروني. هم يستخدمون ثمار فواكه غير عادية من أفريقيا ونباتات من البحر الأبيض المتوسط لإنتاج منتجاتهم الشهيرة.
في عام 2008، أصبحت الممثلة ساندرا بولوك وجه Artistry Creme LuXury.

إيستيه لودر
بدأت عام 1946 في نيويورك، إيستيه لودر هي أم لبعض أفضل منتجات التجميل الموجودة في الوقت الحالي في السوق.
دخلت ماركة مستحضرات التجميل في مجال العناية الشخصية في عام 1946، ومنذ ذلك الحين لم تخذلنا مرة واحدة.
كانت أيضاً الشركة الأولى التي طرحت خطاً ثانياً للرجال في عام 1976. إيستيه لودر هي الشركة التي تفضلها المشاهير اللواتي ظهرن في بعض من إعلاناتها التجارية.
اعتباراً من 30 يوليو 2013 (نهاية السنة المالية)، سجّلت إيستيه لودر لأول مرة، مبيعات تخطّت 10 مليارات دولار.

MAC Cosmetics
أسسها في عام 1984 في تورونتو في كندا فرانك توسكان وفرانك انجيلو، ماك كوزميتكس هي واحدة من ماركات مستحضرات التجميل الأكثر قيمة. في البداية، صُمّمت منتجاتها لفناني المكياج ولكنها الآن متاحة للجميع.
ومع أنها تضمّ مستحضرات تجميل باهظة الثمن حقاً، يعود نجاح العلامة إلى استخدام المنتجات السهلة التي من شأنها أن تمنحكِ تغييراً كاملاً في مظهركِ. هل سبق لك أن استخدمتِ أياً من منتجات ماك؟ أيّ واحد هو المفضل لديك؟

لوريال
لوريال هي واحدة من أكبر شركات مستحضرات التجميل في العالم، ويقع مقرّها في فرنسا.
مع إجمالي أصول بلغت قيمتها الى 28.219 مليار يورو مع نهاية عام 2013، تكون الشركة واحدة من ماركات مستحضرات التجميل الأغلى في العالم. موظّفوها الذين يصل عددهم الى 72.640، يعملون ليلاً نهاراً لتقديم أفضل منتجات الشركة.

ماري كاي
لأنّ الشركة تنفق قدراً كبيراً من المال لتتأكد من أنّ منتجاتها آمنة ومثالية لنساء العالم، هذه العلامة التجارية تحلّ في المرتبة رقم 2 على قائمتنا. أسّس ماري كاي في عام 1963، ماري كاي آش في أديسون، تكساس. عميلاتها هنّ مستشارات جمال ويجري تدريبهنّ ليقدّمن لكِ أفضل النصائح في شأن منتجات التجميل. ماري كاي تملك بعضاً من أفضل المنتجات الموجودة في السوق حالياً.

شانيل
المرتبة الأولى على قائمتنا هي بالتأكيد شانيل.
أنتِ حتماً تعلمين الكثير عن هذه العلامة التجارية. نحن على يقين من أنكِ استخدمتِ العديد من منتجاتها، لا فقط منتجات التجميل ولكن أيضاً الأزياء وغيرها من الأشياء.
بلغت قيمة إيرادات الشركة 6.3 مليارات يورو في عام 2012، ولكن من حيث تسعير المنتجات، شانيل هي أغلى ماركة مستحضرات التجميل في العالم.
منذ عام 1909، شانيل تمنح المرأة في جميع أنحاء العالم الأسلوب والأناقة من خلال منتجاتها الباهظة الثمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.