تسجيل الدخول

تعرف على هوية خطيب المغنية رنا سماحة

فن ومشاهير
زاجل نيوز11 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرف على هوية خطيب المغنية رنا سماحة

كشفت نجمة ستار أكاديمي المطربة رنا سماحة لأول مرة عن هوية خطيبها، وتبين أنه الملحن سامر أبو طالب، وتم نشر أول صورة من حفل الخطوبة الذي أقيم منذ فترة قريبة، وسط أجواء عائلية، ورفضت رنا وقتها الكشف عن اسم عريسها ورجح البعض أنه من داخل الوسط الفني.
رنا سماحة، اختارت طريقة مشوقة للكشف عن خطوبتها من خلال تغيير حالتها الاجتماعية على موقع الفيس بوك من عزباء إلى مخطوبة، ولم تكشف رنا سماحة، عن أي تفاصيل تخص الخطوبة، أو عريسها، بينما أكدت مصادر مقربة منها أن الحفل أقيم بالفعل بحضور محدود جدا لأسرتي العروسين.

2 14 - زاجل نيوز
المصدر نفسه، أكد ان رنا سماحة ستقوم بالكشف عن هوية خطيبها قريبا جدا، مشيرا إلى أنه ملحن شاب من الوسط الفني، تعاون مع سماحة في العديد من الأعمال الفنية وآخرها ألبومها الجديد “7 رجالة”، كما أنه خاض مثلها تجربة المشاركة في برنامج ستار أكاديمي.

وبعد انتهاء رنا من الترويج لأغنيات ألبومها الجديد “7 رجالة”، كشفت أخيرا عن هوية عريسها، وقامت للمرة الأولى بالإشارة إلى حساب سامر أبو طالب على الفيس بوك بصفته خطيبها، وبالفعل غير سامر حالته الاجتماعية من أعزب إلى مخطوب، وبدا تلقي التهاني من متابعيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.