تسجيل الدخول

تعرفي على صيحات الجزمات لهذا الشتاء؟

أزياء
زاجل نيوز28 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرفي على صيحات الجزمات لهذا الشتاء؟

تفضل الكثير من السيدات اعتماد أحدث صيحات الجزمات وتنسيقها بشكل يتلائم مع إطلالتهن ككل، من الملابس والإكسسوارات، وتسريحة الشعر..

حذاء نسائي من Rejina Pyo

hdh nsyy mn rejina pyo   swr 1 - زاجل نيوز
إذا كنت تريدين الظهور بإطلالة شتوية هادئة، يمكنك الاستعانة بهذا الموديل الأنيق لحذاء من Rejina pyo، وهو عبارة عن بوت كاحل بكشكشة من الجلد.
ويتمتع هذا الموديل بمقدمة مدببة، وغلق بسحاب خلفي، وكعب منخفض، يمكنك اعتماده في مختلف الأوقات.

حذاء نسائي من Bottega Veneta

hdh nsyy mn bottega veneta - زاجل نيوز
لإطلالة شتوية وأنيقة؛ يمكنك الاستعانة بهذا الموديل الأنيق بين موديلات الأحذية الشتوية من Bottega Veneta، وهو عبارة عن بوت كاحل بخامات متباينة.
ويتمتع هذا الحذاء بمقدمة مربعة، وغلق بسحاب خلفي، وحلية معدنية بلمعان ذهبي، وكعب متوسط، ويمكن ارتدائه في أوقات النهار، والاستعانة بها في بعض الإطلالات المسائية.

حذاء نسائي من Jimmy Choo

hdh nsyy mn jimmy choo   swr 3 - زاجل نيوز
لإطلالة أكثر أناقة، يمكنك الاستعانة بهذا الموديل الأنيق بين موديلات الأحذية الشتوية من Jimmy Choo ، وهو عبارة عن بوت بشعار الماركة.
ويتمتع الحذاء بمقدمة دائرية، وغلق برباط أمامي، ورباط بعلامة وحفر الشعار، ةكعب بشعار الماركة، وكعب مطاطي مسنن، ويمكن اعتماده مع الإطلالات الكاجوال في نهار موسم الشتاء.

حذاء نسائي من Valentino Garavani

hdh nsyy mn valentino garavani   swr 5 - زاجل نيوز
لإطلالة كاجوال أكثر أناقة، يمكنك الاستعانة بهذا الموديل الأنيق والمميز بين موديلات الأحذية الشتوية من Valentino Garavani، وهو عبارة عن حذاء بكعب مسنن.
ويتمتع هذا الحذاء بلسان بتطريز شعار، ومقدمة دائرية، ورباط أمامي، وكعب مطاطي مسطح، وأهم ما يميزه أنه يمكن ارتدائه في مختلف الأوقات، ويناسب كافة الأذواق.

حذاء نسائي من Paris Texas

hdh nsyy mn paris texas   swr 6 - زاجل نيوز
ذا كنت تبحثين عن إطلالة جذابة وأنيقة، يمكنك الاستعانة بهذا الموديل بين موديلات الأحذية الشتوية من Paris Texas، وهو بوت بطبعة جلد الثعبان بالكامل.
ويتمتع هذا الحذاء بكعب مربع “10 سم”، ومقدمة مدببة، وبطانة من الجلد، ويفضل ارتدائه في الإطلالات المسائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.