تسجيل الدخول

تضييق نطاق البحث عن صندوقي الطائرة المنكوبة إلى 2 كيلو متر

زاجل نيوز2 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تضييق نطاق البحث عن صندوقي الطائرة المنكوبة إلى 2 كيلو متر

550

قال مصادر مطلعة على تحقيقات طائرة مصر للطيران التي سقطت في البحر المتوسط الشهر الماضي، إنه تم تضييق نطاق منطقة البحث عن صندوقي الطائرة إلى  2 كيلو متر من 5 كيلو مترات بعد رصد إشارات، وفقًا لوكالة “رويترز” الإخبارية.

وأضافت المصادر أنه لا صحة لتقارير إعلامية فرنسية عن تحذيرات عن تصاعد دخان 3 مرات متتالية من رحلات مختلفة قامت بها الطائرة قبل 24 ساعة من الحادث.

أكدت السلطات الفرنسية العثور على أحد الصندوقين الأسودين للطائرة المصرية المنكوبة ، وكانت أجهزة البحث الخاصة بالسفينة «la Place» التابعة للبحرية الفرنسية، التي تشارك في البحث عن صندوقى المعلومات الخاصين بالطائرة A320 التابعة لشركة مصر للطيران التي سقطت في البحر المتوسط منتصف الشهر الماضى، التقطت إشارات من قاع البحر بمنطقة البحث عن حطام الطائرة يرجح أنها من أحد صندوقى المعلومات.

يذكر أن طائرة مصر للطيران “إيرباص 320” سقطت فجر يوم 19 مايو في البحر المتوسط بين جزيرة كريت اليونانية والساحل الشمالي لمصر، بينما كانت عائدة من باريس وعلى متنها 66 شخصا من بينهم 30 مصريا و15 فرنسيا.

وأعلنت فرنسا فور سقوط الطائرة -التي أقلعت من مطار شارل ديجول بباريس- توجيه كافة إمكانياتها لمساعدة مصر للوقوف على ملابسات هذا الحادث الذي لم تعرف أسبابه بعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.