تسجيل الدخول

“تدخل القفص الذهبي”… تعرف على زوج زينة مكي

فن ومشاهير
زاجل نيوز27 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“تدخل القفص الذهبي”… تعرف على زوج زينة مكي

أعلنت الممثلة اللبنانية زينة مكي زواجها من الفنان اللبناني نبيل خوري، وذلك بطريقة مميزة ولافتة، اذ فاجأت الجمهور ونشرت الإعلان الدعائي لأغنية بعنوان “قبل بوقت” كلمات و ألحان نبيل خوري وإخراج زينة مكي التي شاركت في التمثيل بالكليب.

fddd - زاجل نيوز
وعلّقت زينة على الفيديو بالقول: “كل حياتي من أنا و صغيرة كنت كل ما اسمع غنية و انغرم فيها.. اتخيلها براسي متل الفيلم و ارسم كل المشاهد براسي..ما كنت متخيلة بيوم من الأيام إنوّ أول فيديو كليب من إخراجي رح يكون لزوجي. نبيل خوري كان شخص غريب فات عحياتي و كتبلي هالغنية قبل ما نلتقى ، و بعتلي ياها .. ما عرفت شو حِسّ بوقتا، بعد فترة اتصل فيي و قللي : عرفت بالصدفة إنِّك مخرجة! خلينا نصوّر الغنية ” – مرق الوقت .. حَضّرت الفكرة – صار يللي صار بلبنان ..بدّي قلكن إنّو نبيل خوري الشخص الغريب يللي طلب مني اشتغل معو على “غنّيتي” من كم شهر .. صار اليوم جوزي، احضرو كل الكليب اليوم الساعة ٥ بتوقيت بيروت”.

ومنذ قليل قد طرح الكليب الرومانسي، والذي حضّره نبيل خوري لزوجته زينة، معبرا عن حبه لها.

يذكر أن خوري كان قد فاجأ زينة قبل شهر واحد، بتقديم خاتم الخطوبة لها خلال ممارستها الرياضة داخل الجيم وسط حضور عدد قليل من الأصدقاء.

ونشرت زينة مقطع فيديو عبر حساباتها على السوشال ميديا وعلقت عليه قائلة: “رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أقف على رجلي كل يوم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.