تسجيل الدخول

تأهل الريال والبايرين

زاجل نيوز8 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تأهل الريال والبايرين

12

نابولي (إيطاليا) (د ب أ): بهدفين من ضربتي رأس للمدافع سيرخيو راموس ، قلب ريال مدريد تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3 / 1 على نابولي يوم أمس في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا. وأحبط الريال مغامرة نابولي الإيطالي وتأهل بجدارة إلى دور الثمانية بالفوز 6 / 2 في مجموع المباراتين.
وأنهى نابولي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله البلجيكي درايس ميرتنز في الدقيقة 24 بعد أداء رائع من الفريق وأداء باهت من الضيوف.
وفي الشوط الثاني، ارتدى راموس مجددا ثوب المنقذ وسجل هدفين للريال بضربتي رأس في الدقيقتين 51 و577 كما سجل البديل ألفارو موراتا الهدف الثالث في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ليقلب الريال الطاولة على مضيفه ويحجز مقعده في دور الثمانية.
وفي مباراة أخرى قلب بايرن ميونخ الألماني تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز كبير ومستحق 5 / 11 على مضيفه أرسنال لتكون الهزيمة بمثابة مسمار جديد في نعش المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للفريق.
وأكد بايرن تفوقه على أرسنال وجدد الفوز عليه بعدما تغلب عليه بنفس النتيجة 5 / 1 في ميونخ ذهابا ليتأهل بايرن بالفوز 10 / 22 في مجموع المباراتين ملحقا بالمدفعجية هزيمة إجمالية ثقيلة لم يتوقعها حتى أكثر المتشائمين.
ولقن بايرن مضيفه درسا قاسيا مستغلا النقص العددي في صفوف الفريق بعد طرد لوران كوشيلني في الدقيقة 53 .
وأنهى أرسنال الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ثيو والكوت في الدقيقة 200 ، ولكن بايرن رد بقوة في الشوط الثاني وأمطر شباك أصحاب الأرض بخمسة اهداف سجلها البولندي روبرت ليفاندوفسكي والهولندي آريين روبن والبرازيلي دوجلاس كوستا في الدقائق 55 من ضربة جزاء و68 و78 والتشيلي أرتورو فيدال في الدقيقتين 80 و85 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.