تسجيل الدخول

تأجيل مباراة كرة قدم لسبب لن يخطر على بالكم!

zajelnews2015 zajelnews20151 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تأجيل مباراة كرة قدم لسبب لن يخطر على بالكم!

8

شابت الفوضى دوري كرة القدم في الرأس الأخضر، بعدما تأجلت مباراة ذهاب الدور قبل النهائي، بسبب فقدان مفاتيح الملعب، ما حال دون دخول اللاعبين والحكام والمشجعين إليه.

وقرر اتحاد كرة القدم في الرأس الأخضر إيقاف اللعب على الاستاد، لكنه أمر بأن تقام المباراة بين ميندلينسي وألترامارينا، غدا الأحد، على الرغم من عدم إقامة لقاء الذهاب.

وقال اتحاد الرأس الأخضر لكرة القدم، إن ألترامارينا كان من المفترض أن يستضيف لقاء الذهاب يوم الثلاثاء الماضي، لكن لم يتمكن أحد من الدخول إلى أرضية الملعب (في جزيرة تارافال)، لأن الموظف الحكومي الذي يملك المفاتيح لم يظهر.

وأضاف في بيان عبر صفحته على فيسبوك، أن اللاعبين والحكام انتظروا خارج الملعب لمدة ساعتين، لكن رغم كل الجهود لم يتم التوصل إلى الموظف لفتح أبواب الملعب.

ومع ذلك قالت حكومة تارافال، التي تملك الملعب، إن المفاتيح لم تختف، وألقت باللوم على اتحاد كرة القدم في عدم الإبلاغ عن موعد المباراة، وفقا لتقارير صحفية.

تجدر الإشارة إلى أن نادي ميندلينسي هو الأكثر نجاحا في الرأس الأخضر، إذ توج بلقب الدوري المحلي 12 مرة، بينما لم يفز ألترامارينا قط بالدوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.