تسجيل الدخول

بينهم صلاح.. الكشف عن أعلى خمسة لاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي

zajelnews2015 zajelnews201530 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
بينهم صلاح.. الكشف عن أعلى خمسة لاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي

كشفت صحيفة (ليكيب) الفرنسية، الخميس، عن أعلى خمسة لاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، مع تصدر نجوم مانشستر سيتي للقائمة.

وبحسب الصحيفة، فإن النجم النرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، يحصل على أجر أسبوعي (402 ألف جنيه إسترليني)، لكن عند احتساب المكافآت شبه المضمونة يصل أجره أسبوعيًا إلى (865 ألف إسترليني).

وبالتالي في حال احتساب المكافآت سيتصدر هالاند قائمة أعلى اللاعبين أجراً، لكن بدون المكافآت يتصدر زميله البلجيكي كيفين دي بروين القائمة، والذي يحصل على أجر أسبوعي صافي يصل إلى (425 ألف إسترليني).

ويتقاضى ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، نفس الأجر الصافي لهالاند بالحصول على (402 ألف جنيه إسترليني) أسبوعياً، فيما يتواجد النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، في المركز الرابع بتقاضيه (373 ألف جنيه إسترليني) أسبوعياً.

وكانت المفاجأة في القائمة هي تواجد جادون سانشو، جناح مانشستر يونايتد، في القائمة والذي يتقاضى نفس الأجر الأسبوعي لصلاح.

ويعد الرباعي هالاند ودي بروين ودي خيا وصلاح من أبرز اللاعبين في فرقهم، لكن يعاني سانشو كثيراً للمشاركة في المباريات رفقة الشياطين الحمر هذا الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.