تسجيل الدخول

بيكيه يعرض 21 مليون استرليني للتعاقد مع لاعب تونسي

الرياضة
H4CK3D BY Z3US25 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بيكيه يعرض 21 مليون استرليني للتعاقد مع لاعب تونسي

يفكر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في العروض المقدمة للاعبه الواعد التونسي حنيبعل مجبري، لكن أغرب العروض للفوز بخدمات لاعب الوسط التونسي كان من فريق أندورا الذي يملكه نجم برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه والمنافس حالياً بالدرجة الثانية في «الليجا». ووصل عرض بيكيه لمجبري إلى 21 مليون استرليني بعد 3 سنوات من انتقاله لليونايتد من موناكو وظهوره 3 مرات مع الفريق الأول.

زاجل نيوز، ٢٥، آب، ٢٠٢٢ | الرياضة 

ومنح رانجنيك، المدرب المؤقت لليونايتد، مجبري فرصة تذوق المنافسة في مباريات البريميرليج نهاية الموسم الماضي لكن النادي سمح للاعب بالانتقال بعقد إعارة هذا الصيف بعد تعيين المدرب الهولندي إيريك تن هاغ. وسيكون العقد مع أندورا وفق التقرير إعارة في البداية مع إمكانية شرائه مقابل 21 مليون استرليني في حال ترك بصمة هذا الموسم، لكن مجبري يفضل البقاء في إنجلترا والذهاب بإعارة لأحد فرق الدرجة الأولى.

ونجح بيكيه في قيادة الفريق الذي اشتراه في 2018 من الدرجة الخامسة حتى الدرجة الثانية ويطمح الآن للصعود أكثر بمساعدة مجبري في حال إتمام الصفقة.

وتوصل اليونايتد لاتفاق مبدئي مع نادي برمنجهام لإعارة مجبري هذا الموسم، لكن عرض أندورا خلط الأوراق خصوصاً أن بيكيه وعد بإشراكه بشكل منتظم كي يحصل التونسي الدولي على فرصة أكبر في المشاركة مع منتخب بلاده بمونديال قطر.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.