تسجيل الدخول

بنك البحرين الوطني راعيا لبطولة آسيا للشباب لكرة اليد

الرياضة
H4CK3D BY Z3US9 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بنك البحرين الوطني راعيا لبطولة آسيا للشباب لكرة اليد

أعلن بنك البحرين الوطني عن رعايته للبطولة الآسيوية السابعة عشر للشباب لكرة اليد، والتي تستضيفها مملكة البحرين في الخامس عشر من الشهر الحالي وتستمر حتى الرابع والعشرين من الشهر نفسه، والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2023.

زاجل نيوز، ٩، تموز، ٢٠٢٢ | رياضة 

وثمن رئيس الاتحاد البحريني ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد علي إسحاقي دعم بنك البحرين الوطني لبطولة آسيا للشباب، مؤكداً على أهمية الدعم الذي يقدمه البنك لإنجاح هذه البطولة، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة بنك البحرين الوطني في دعم القطاع الرياضي والمساهمة في الارتقاء بالمنظومة الرياضية بالمملكة

بدوره أكد مدير التسويق والشراكات في بنك البحرين الوطني محمد القاسمي أن هذه الرعاية تأتي ضمن السياسة التي ينتهجها البنك في رعايته للقطاع الرياضي وحرصه الدائم على تقديم كافة سبل الدعم لشباب الوطن وفي مختلف المحافل الرياضية، معرباً عن أمله أن يكون لهذه الرعاية دوراً كبيراً في نجاح البطولة الآسيوية، وأن تساهم في ظهور المنتخب بالصورة المطلوبة وتحقيق النتائج المرجوة والمشرفة لمملكتنا الغالية.

من جانبه، قال مدير البطولة الآسيوية السابعة عشر للشباب مجدي ميرزا أن هذا الدعم سيكون له مردود إيجابي على البطولة والمنتخب من الناحيتين الفنية والإدارية، مشيداً بالمبادرات والشركات المثمرة التي يقوم بها بنك البحرين الوطني في خدمة القطاع الرياضي في مملكة البحرين.

زاجل نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.