تسجيل الدخول

بنكهة القهوة البرازيلية إحسان حداد يحلق بالفيصلي ويضمن التأهل

zajelnews2015 zajelnews20157 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بنكهة القهوة البرازيلية إحسان حداد يحلق بالفيصلي ويضمن التأهل

الزرقاء – خاص

حقق النادي الفيصلي فوزا مهما على فريق الوحدات بنتيجة هدف مقابل لا شئ للأخير، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء وسط حضور جماهيري فيصلاوي كبير. سجل للنادي الفيصلي اللاعب إحسان حداد في الدقيقة 85 من المباراة. هذا الفوز، جعل النسر الأزرق يتصدر مجموعته بواقع 7 نقاط ويضمن بالتالي التأهل للنصف النهائي من البطولة. بالمقابل، خرج الوحدات من البطولة خائبا وبمستوى سيئ جدا. وتجمد رصيده عند حدود 4 نقاط مع فريق معان الذي شاركه بنفس المركز.
…………………………………………………………………………………………………………………
وقد شهدت المباراة عدة حالات تحكمية غير صحيحة، تمثلت بحالتي ضربة جزاء للفيصلي وحالة تسديدة عبد الله عوض التي تخطى خط مرمى الوحدات و لم يتم إحتسابها..
…………………………………………………………………………………………………………………….
بدأت المباراة بحذر دفاعي من قبل الفريقين، وكانت الواجبات الدفاعية هي الميزه الأقوى لدى الفريقين مع أفضلية لفريق الفيصلي من ناحية المحاولات الهجومية. هذه المحاولات تمثلت بإختراق يوسف الرواشده العمق الدفاعي الوحداتي وتعرضه للدفع قبل التسديد، إلا أن الحكم محمد عرفه لم يحتسب شئ. المحاولة الثانية، تمثلت بكرة عرضية وصلت المهاجم الشاب عبد الله عوض و الذي إلتقطتها وتجاوز المدافع الوحداتي و سددها قويه خارج الخشبات الثلاثة. وبذلك، إنتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف.
…………………………………………………………………………………………………………………
مع بداية الشوط الثاني، ظهرا واضحا أن فريق الوحدات قد إنتهج الأسلوب الدفاعي وخاصة أنه يحتاج للتعادل من أجل التأهل . بالمقابل، إنتهج الفيصلي أسلوبي النهج الدفاعي و خاصة أن أي هدف يصعب مهمته في التأهل، و إنتهج الاسلوب الهجومي من خلال سيطرته على منطقة خط الوسط ولكن كان يفتقد للاعب الصندوق الذي يسجل الأهداف. ومع دخولنا الدقيقة 75، بدأ الفيصلي يشد الخناق على لاعبي الوحدات الذين تراجعوا للمنطقة الدفاعية . بالتالي، أصبحت الهجمات الفيصلاوية تمثل خطر كبير على مرمى الوحدات. وجاء الفرج في الدقيقة 85، من كرة ثابته و صلت منطقة جزاء الوحدات وصلت للاعب إحسان حداد والذي سددها بقوة في شباك الحارس أحمد الستار وسط فرحه لجماهير النسر الأزرق. بعد الهدف الفيصلاوي، لم يهدأ الفيصلي و بادر بالهجوم وسط تراجع فريق الوحدات، لنتنهي المباراة بفوز مستحق للفيصلي.

إعداد: الأستاذ بادي عز الدين التل
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.