تسجيل الدخول

بعيداً عن البوتكس… هذا أفضل ماسك للوجه لصاحبات الخدود الممتلئة

الجمال
زاجل نيوز13 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بعيداً عن البوتكس… هذا أفضل ماسك للوجه لصاحبات الخدود الممتلئة

تبحث النساء بشكل دائم عن افضل ماسك للوجه للحصول على وجه مشدود وخدود ممتلئة، لذلك نقدم لكِ افضل ماسك للوجه بعيداً عن حقن البوتكس التي تكلّف كثيرا والتي قد يكون لها تداعيات خطرة وكارثية بالإضافة إلى كون مفعول هذه الحقن ينتهي بعد فترة زمنية قصيرة.

مكونات افضل ماسك للوجه

ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية: تحتوي الخميرة على خصائص تعمل على تسمين البشرة وجعلها ممتلئة ومشدودة. إضافة الى ذلك، تعمل الخميرة على تبييض البشرة والتخلص من البقع الداكنة، كما وتكافح علامات شيخوخة البشرة المبكرة، وحب الشباب وكافة أنواع الحبوب والبثور.
ربع كوب من اللبن الدافئ: يحتوي اللبن على حمض اللاكتيك، وهو مادة مفيدة جداً للبشرة والحفاظ على شبابها، حيث ترطبها وتعزز من مرونتها، وتغذيها وتحميها من الإصابة بسرطان الجلد.

طريقة تحضير افضل ماسك للوجه

اخلطي الخميرة واللبن جيداً، الى أن تحصلي على خليط متجانس وناعم. قومي بتطبيق الخليط على بشرة وجهك بعيداً عن العينين، واتركيه مدة نصف ساعة، أو الى أن يجف بالكامل. في البداية، شطفي وجهك بالماء الدافئ، من ثم اغسليه بالغسول الملائم وأعيدي تشطيفه بالمياه الفاترة. واحرصي من ثم على ترطيب بشرتك بالكريم المرطب الملائم لنوعها.
واظبي على تطبيق هذا الماسك مرتين في الأسبوع الى أن تحصلي على النتائج المرجوة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.