تسجيل الدخول

بعد هجمات واناكراى.. الهند تطالب مايكروسوفت بتقديم خصومات للمواطنين

zajelnews2015 zajelnews20153 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بعد هجمات واناكراى.. الهند تطالب مايكروسوفت بتقديم خصومات للمواطنين
medium_2017-07-02-db99d0d321

فى أعقاب هجمات الفدية الأخيرة، طالبت الهند شركة مايكروسوفت بتقديم خصم لأكثر من 50 مليون مستخدم لنظام ويندوز فى البلاد، إذ ترغب الهند فى هذا الخصم ليكون من السهل على المستخدمين الترقية إلى أحدث نظام تشغيل ويندوز 10 بعد الهجمات الأخيرة.

وقال “جولشان راى” منسق الأمن السيبرانى فى الهند لرويترز إن مايكروسوفت وافقت من حيث المبدأ على الطلب، فوفقا لـ”راى”، بدأت الهند محادثات مع إدارة مايكروسوفت فى الهند بعد هجوم واناكرى فى مايو الذى أثر على عدد كبير من الأجهزة التى ما زالت تعمل بنظام تشغيل ويندوز القديم.

وأوضح راى أن مايكروسوفت قد تقدم ترقية لمرة واحدة لنظام ويندوز 10، وسوف يكون السعر مخفض للبلد بأكمله، على الرغم من أن سعر الخصم الدقيق غير معروف، إلا أن راى أوضح أنه أقل من ربع السعر الحالى.

ووفقا لموقع Gadgetsnow الأمريكى فقد تتقدم بلدان أخرى قريبا وتتطلب خصما، إذا وافقت مايكروسوفت على تقديم خصم فى الهند، لكن فى الوقت الحاضر، ليس من الواضح ما إذا كانت أية بلدان أخرى تسعى للحصول على صفقات مماثلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.