تسجيل الدخول

بعد نجاح «دلوقتي عجبناكم».. بهاء سلطان يستعد لطرح أغانٍ جديدة

فن ومشاهير
amir17 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بعد نجاح «دلوقتي عجبناكم».. بهاء سلطان يستعد لطرح أغانٍ جديدة

يترقب جمهور الفنان المصري بهاء سلطان طرح أغانيه الثلاث الجديدة عبر شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، بعد أن أكمل تعاقده معها واحتفل بالتعاقد خلال حفل كبير أقيم في برج القاهرة.

زاجل نيوز، ١٧، أيلول،  ٢٠٢٢ | فن ومشاهير

وكشفت بعض الكواليس أنه سيتم كشف الأغاني الجديدة، بعد صدور أغنية «دلوقتي عجبناكم»، التي حققت نجاحاً واسعاً، حيث سيتم استكمالها بطرح الأغاني المتبقية خلال الأيام المقبلة، وفق العقد الذي وقعه بهاء مع شركة «روتانا»، حسب ما نشرته صحيفة «الوطن» المصرية.

وذكرت الصحيفة أن الأغنية الأولى التي يجري الإعداد لها من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، ومكس ماهر صلاح، ماستر جلال حمداوي.

وتُعد أغنية «دلوقتي عجبناكم» أول تعاون بين الفنان بهاء سلطان، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد انفصاله عن المنتج نصر محروس وانتهاء أزمتهما التي استمرت عدة سنوات.

الجدير بالذكر أن الفنان المصري بهاء سلطان كان سابقاً قد طرح ألبوم «سيجارة» مع المنتج نصر محروس، حيث اشتعلت أزمة بينهما بعد ذلك، واستمرت لسنوات من الخلاف في المحاكم.

يذكر أن الخلاف بين بهاء سلطان والمنتج نصر محروس بدأ عام 2014، وأثناء تسجيل ألبوم بعنوان «سيجارة» حيث طلب محروس من بهاء تجديد التعاقد بينهما، وعندما رفض بهاء التجديد، لجأ المنتج نصر محروس للقضاء واتهمه بعدم الوفاء ببنود التعاقد بينهما.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.