تسجيل الدخول

بعد عودته لمنزله سمع صوتاً في المطبخ.. عندما دخل كان الموت في إنتظاره!

زاجل نيوز4 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد عودته لمنزله سمع صوتاً في المطبخ.. عندما دخل كان الموت في إنتظاره!

eb715ce70ebbbe153170670a3e9a09b4

المفاجأة قد تكون عادية أو يحتملها القلب من الصدمة لكن هناك بعض المفاجآت التي قد توقف القلب من الصدمة الشديدة التي تنتاب الناس من هول المفاجأة ، ويبدو أن الأمريكي الشاب رودني جين كان له نصيب كبير من المفاجآت القاتلة للغاية فعند عودته إلى منزله من عمله بعد يوم شاق سمع صوت غريب في مطبخ المنزل والمدهش انه زميله بالسكن تقع غفته بجانب المطبخ.

وبعد سماعه الصوت توجه بكل هدوء ليتفحص الأمر ظنا منه أن صديقه هو من يحدث هذه الجلبة ولكن ما رآه لم يكن يتخيله في أسوأ الكوابيس على الإطلاق ، فقد وجد جين دب كبير وبصحبته دبين صغيرين يتجولان في مطبخ بيته الصغير ويأكلون ما فيه وعندما شاهد هذا المنظر المرعب ما كان منه إلا أن أسرع بالفرار ولكن الدبة الأم لم تتركه في حاله فطاردته في المنزل في أشد المواقف رعبا قد يتعرض لها إنسان داخل منزله إذ تطارده دبة مفترسة في مثل هذه المنطقة الصغيرة ولكنه تمكن من الصعود إلى أعلى ودخول غرفة وإغلاق الباب خلفه ليلتقط أنفاسه بعد هذه المطاردة الشرسة صارخا بصوت سمعه الجيران “في بيتي دب”.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن ولم تجبه الصحيفة كيف غادر الدب المنزل هو وصغاره ، ومن تسبب في طرده ولكن غالب الظن أن الدب غادر من تلقاء نفسه بعد هذه المطاردة المثيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.