تسجيل الدخول

بعد ضجة مقاضاة والدتها.. شمس الكويتية ترد

فن ومشاهير
H4CK3D BY Z3US17 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بعد ضجة مقاضاة والدتها.. شمس الكويتية ترد

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يعود للفنانة الكويتية شمس تتحدث فيه عن نيتها رفع دعوى قضائية ضد والدتها، ما جعلها تتصدر محركات البحث وتثير موجة تفاعلات واسعة.

زاجل نيوز، ١٧، تموز، ٢٠٢٢ | فن ومشاهير 

وردت الفنانة على هذا المقطع وما تم تداوله بشأنه عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر وقالت: «متى يموت الإعلام الرخيص؟»، في إشارة إلى أن من قام بإعادة نشر الفيديو يستهدف شهرتها وسمعتها، خاصة مع إطلاقها أغنية لها مؤخراً وفق ما قاله متابعون لها في التعليقات.

يذكر أن شمس الكويتية طرحت مؤخراً أغنية «معلية» عبر قناتها على «يوتيوب»، وهي من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين وتوزيع موسيقي عمار عدنان.

والفنانة شمس من مواليد 28 إبريل/نيسان 1980، وولدت في مدينة حفر الباطن لأب سعودي وأم كويتية، وعاشت لسنوات طويلة في الكويت ما جعلها تُعرف بـ (شمس الكويتية).

وهي أكملت دراستها في المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت، وتعاقدت مع شركة رناد للصوتيات في عام 2000، وأصدرت أول ألبوماتها الغنائية (حبيب الورد)، وطرحت بعدها عدة ألبومات، منها (سبع مرات، مظاهرة نسائية، شمس 2007، جلسات شمس، شمس خليجي، شمس مصري). كما شاركت في التمثيل كضيفة شرف في مسلسل (هايبرلوب)

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.