تسجيل الدخول

بعد المخدرات.. هل تكسر أصالة الحظر وتعود إلى بيروت؟

zajelnews2015 zajelnews20151 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بعد المخدرات.. هل تكسر أصالة الحظر وتعود إلى بيروت؟
3

في التاسع من تموز المقبل يكون قد مر 15 يوماً على واقعة إلقاء القبض على الفنانة السورية اصالة نصري بتهمة حيازة مخدّرات في مطار بيروت الدولي… وفي التاسع من تموز تطلق جائزة مهرجانات بيروت BIAF موسمها السابع بحضور مجموعة من أبرز نجوم العالم العربي ومشاهير من العالم، وهؤلاء حققوا إنجازات على كل الأصعدة السياسية والفنية والاجتماعية.

وعُلم أن الممثلة الهندية ماهيرا خان هي في عداد المكرمين هذه السنة إضافة الى الفنان ملحم زين من لبنان.
تكريم أصالة في مهرجانات BIAF لهذا العام
لكن ما سُرّب أمس، شكّل مفاجأة بالنسبة لمتابعي تفاصيل الجائزة، فقد ورد أن بياف سيكرّم هذه السنة النجمة أصالة نصري على مجمل أعمالها الفنية التي قدّمتها لأكثر من عشرين عاماً، لكن ما حصل يوم الأحد الماضي قلب كل المعادلات وأعاد حسابات أصالة، فيما عملت لجنة المهرجان على مداراة الوضع والاتصال بأصالة التي لم تعط بعد موافقتها على الحضور، وفي المعلومات ستعتذر تلقائياً عن سفرها إلى بيروت بعد الحادثة التي حصلت معها في المطار، لكن لم يُعرف ما إن كانت لجنة المهرجان ستعلن عن تكريم أصالة أثناء الحفل أم ستلغي الجائزة، فيما يتولى شقيق أصالة ومساعدها أنس نصري التفاوض بهذا الشأن مع الدكتور ميشال ضاهر رئيس الجائزة.
أصالة تشكر القائمين على المهرجان
في الوقت نفسه، توجّهت أصالة بالشكر للقائمين على المهرجان وتمنّت لهم النجاح هذا العام، لكن كما هو معروف فإن الظروف التي رافقت عملية توقيفها في بيروت لن تسمح بقدومها من جديد أمام انتقادات حفلت بها مواقع التواصل الاجتماعي حول كيفية إصدار قرار بإخلاء سبيل أصالة من قبل الأجهزة الأمنية في لبنان.
يُذكر أخيراً أن أصالة تتحضر لإصدار ألبومها الغنائي الجديد عن شركتها الخاصة والذي يبصر النور نهاية الشهر الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.