تسجيل الدخول

بطولة لبنان في كرة السلة (البلاي أوف) التضامن الزوق يردّ التحية لبيبلوس ويعادله (1ــ1) والحكمة يستضيف الرياضي في دربي بيروت اليوم

الرياضة
زاجل نيوز27 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بطولة لبنان في كرة السلة (البلاي أوف) التضامن الزوق يردّ التحية لبيبلوس ويعادله (1ــ1) والحكمة يستضيف الرياضي في دربي بيروت اليوم

14

رد التضامن الزوق التحية لبيبلوس وفاز عليه بفارق 8 نقاط (88-80)، الربع الأول (23-20)، والثاني 40-45)، والثالث (62-64)، في المباراة التي جرت أمس السبت على ملعب مجمع نهاد نوفل الرياضي – المسرحي في زوق مكايل، ضمن الدور ربع النهائي من «بلاي أوف» بطولة لبنان «أكس أكس أل» في كرة السلة للرجال لأندية الدرجة الأولى، ليعادله (1-1) في مجموع المباريات.
وكان بيبلوس فاز في المباراة الأولى على ملعبه في جبيل (90-88).
خاض الفريقان مباراة مثيرة ورائعة، تبادلا خلالها التقدم على مدى الأرباع الأربعة، قبل أن يحسم التضامن انتصاره الأول بفضل شكيمة وعزيمة لاعبيه في الدقائق الأخيرة، خصوصاً الرباعي المتألق بيغرام كورتني وموريس كامب ومايل إيليتش والدولي المحلي جاد خليل.
وسجل كورتني 23 نقطة و9 ريباوندز و6 تمريرات حاسمة، وكامب 23 نقطة و7 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، وإيليتش 10 نقاط و18 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، وخليل 10 نقاط و2 ريباوندز و3 تمريرات حاسمة.
وفي صفوف بيبلوس، سجل جاسمون يونغبلاد 27 نقطة و3 ريباوندز، وكلاي تاكر 21 نقطة و3 ريباوندز و7 تمريرات حاسمة، وعلي تراوري 16 نقطة و8 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين.
قاد المباراة الحكام الدوليون مروان ايغو وزياد طنوس وربيع المصري.
وتقام اليوم الاحد عند الساعة الخامسة بعد الظهر المباراة الثانية من دربي بيروت بين الحكمة والرياضي على ملعب غزير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.