تسجيل الدخول

بروناي تدعم ترشيح الكويت لعضوية بمجلس الأمن

عربي دولي
زاجل نيوز13 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بروناي تدعم ترشيح الكويت لعضوية بمجلس الأمن

9998770540

أعرب سلطان بروناي دار السلام الحاج حسن البلقيه عن دعم بلاده لترشيح دولة الكويت للعضوية غير الدائمة في مجلس الأمن الدولي للفترة (2018 – 2019)، وذلك تقديرا لدورها في الحفاظ على السلام والاستقرار الدوليين.

وجاء في بيان مشترك صادر بمناسبة الزيارة الرسمية الأولى لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد إلى السلطنة، تقدير بروناي لدولة الكويت “لاستضافتها محادثات السلام اليمينة تحت مظلة الأمم المتحدة لإيجاد حل سياسي فيها”، كما أشاد بـ”إسهامات دولة الكويت في المجال الإنساني واستضافتها للعديد من المؤتمرات الإنسانية من أجل سورية.”

ورحب أمير الكويت وسلطان بروناي”بزيادة حجم التبادل التجاري لتوسيع العلاقات التجارية والاستثمارية وذلك لتعزيز النمو الاقتصادي في كلا البلدين”.

وفي هذا الإطار، أعرب قائدا البلدين عن تطلعهما لعقد أعمال الدورة الثالثة للجنة المشتركة للتعاون الاقتصادي والفني في بندر سري بغاون بروناي دار السلام، والتي ستسعى إلى تحديد واستكشاف مزيد من التعاون خاصة في المجالين التجاري والاستثماري

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.