تسجيل الدخول

بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة و”أخبار اليوم”.. ونصار: جامعة حلوان رفضت ضمنا لكلية الفنون التطبيقية

زاجل نيوز20 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة و”أخبار اليوم”.. ونصار: جامعة حلوان رفضت ضمنا لكلية الفنون التطبيقية
2017-636212059841312916-131

وقعت جامعة القاهرة ومؤسسة أخبار اليوم، بروتوكول تعاون مشترك فى المجالات التعليمية، بقاعة أحمد لطفي.

تقارير ومتابعات

توقف نمو الأورام السرطانية.. 10 فوائد مذهلة للطماطم

قصة حدائق الحيوانات بمصر.. ملك فرعوني يصطاد 100 أسد.. والجيزة أفخر جنان الأرض | صور

بعد تطور مواجهة الإرهاب للأمن تحت شعار نصب “كمائن للكمائن”.. خبراء: هجمات عشوائية لكنها ذات دلالات

جاء ذلك بحضور الدكتور، الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، والكاتب الصحفى ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، والدكتور محمد عثمان الخشيت نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والدكتور عمرو عدلي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وقال جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، إن هذا التعاون، يأتى انطلاقًا من دور مؤسسة أخبار اليوم، فى تنمية المجتمع وتجربتها فى إنشاء أكاديمية أخبار اليوم.

وأكد ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، أن توقيع البروتوكول يأتى انطلاقًا من مكانة جامعة القاهرة العريقة، مضيفا أن هذا جاء تعظيما التعاون البناء الذى حققه مؤتمر جامعة القاهرة وأخبار اليوم التعليمى فى مايو 2017.

وكشف رئيس جامعة القاهرة، أنه عرض علي جامعة حلوان ضم كلية فنون تطبيقية لجامعة القاهرة، خاصة أنها قريبة من جامعة القاهرة، مشيرا إلى أن الجامعة عرضت 200 مليون جنيه لتمويل كلية فنون تطبيقية، إلا أن الطلب تم رفضه من قبل جامعة حلوان.

وأوضح نصار، أن جامعة القاهرة حصلت في الفترة الأخيرة علي مركز متقدم بالتصنيف الإنجليزي في ٥ قطاعات لبرامج دراسية، مشيرا إلى أن هذا البروتوكول تسعى الجامعة من خلاله إلى أن تحتوي علي جانب من الفنون التي تعاني  نقصًا بها، مشيدًا بدراسة الفنون

كما أكد رئيس جامعة القاهرة، أن الفرع الدولي للجامعة تضمن تخصصات مختلفة، وبهذا البروتوكول نقدم الفنون بكل أشكالها “المسرح، السينما، الفنون التطبيقية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.