تسجيل الدخول

برشلونة لامتلاك «المونديالية».. وريفر بلايت يبحث عن الأول

الرياضة
زاجل نيوز20 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة لامتلاك «المونديالية».. وريفر بلايت يبحث عن الأول
Barcelona forward Luis Suarez (C) celebrates his goal against Guangzhou Evergrande during their Club World Cup semi-final football match in Yokohama on December 17, 2015.  AFP PHOTO / KAZUHIRO NOGI

يستعد نادي برشلونة الإسباني من أجل مواجهته أمام نادي ريفر بليت الأرجنتيني الأحد في المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في اليابان و ذلك على ملعب يوكوهاما الدولي ” نيسان “.
ويأمل برشلونة بأن يستعيد خدمات نجميه الآخرين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار في مواجهة النهائي بعد أن غابا عن المباراة الأولى لفريقهما في البطولة الخميس الماضي.
ودخل نيمار في سباق مع الزمن لأجل أن يكون جاهزاً للمشاركة وتعويض غيابه عن لقاء غوانزو بسبب إصابة في حالبيه.
وشارك نيمار في تدريبات الجمعة، وقد يتمكن من اللعب اليوم.
ومن المؤكد أن بطل أوروبا في حاجة إلى خدمات ميسي ونيمار أو أحدهما على الأقل، لأن ريفر بلايت ليس غوانزو إيفرغراند، وذلك على رغم تألق سواريز الذي أصبح أول لاعب يسجل ثلاثية في تاريخ البطولة.
«لويس لاعب مذهل»، هذا ما قاله إنريكي، مضيفاً: «إنه مقاتل داخل المنطقة وعضو لا غنى عنه في الفريق. عندما تحتاج إلى هدف فهو دائما موجود ليسجل لك».

و يدخل الفريقان المباراة وسط آمالاً كبيرة من أجل الحصول على اللقب العالمي ليختما به عام 2015 الرائع لكل منهما.

* ريفر بليت يأمل في إحداث المفاجأة…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.