تسجيل الدخول

بدء محاكمة نقيب الصحفيين في قضية اقتحام النقابة

zajelnews2015 zajelnews20159 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بدء محاكمة نقيب الصحفيين في قضية اقتحام النقابة

-265969_L

بدأت منذ قليل، جلسة محاكمة نقيب الصحفيين يحيى قلاش وعضوي مجلس النقابة، حيث تستمع المحكمة لشهود النفي في قضية اقتحام نقابة الصحفيين.
واحتشد عدد من البلطجية أمام مقر المحكمة، حيث قاموا بالتحرش اللفظي بالصحفيين وسط انتشار مكثف لقوات الأمن، كما منعت قوات الأمن الصحفيين من الدخول لمقر المحكمة لتغطية الجلسة.
ويدلي عدد من شهود النفي، أبرزهم محمود كامل وحنان فكري عضوي المجلس، اللذان حضرا برفقة خالد البلشي رئيس لجنة الحريات بالنقابة.
وكانت محكمة جنح قصر النيل، قد أجلت جلسة محاكمة يحيى قلاش نقيب الصحفيين وجمال عبد الرحيم سكرتير وخالد البلشي رئيس لجنة الحريات لجلسة اليوم لسماع شهود النفي في قضية اقتحام نقابة الصحفيين.
ووجهت النيابة العامة لهم تهم إيواء متهمين وهم الزملاء محمود بدر رئيس تحرير بوابة يناير ومحمود السقا المحرر بالبوابة ذاتها.
واقتحمت قوات الأمن مقر نقابة الصحفيين في مايو الماضي، بعد حصار دام لقرابة الأسبوعين، ما نتج عنه أزمة بين النقابة ووزارة الداخلية مازالت تبعيتها تتوالى حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.