تسجيل الدخول

بايل يعود أمام برشلونة .. وزيدان: لسنا الأوفر حظاً

الرياضة
زاجل نيوز23 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بايل يعود أمام برشلونة .. وزيدان: لسنا الأوفر حظاً

19

يعود الويلزي غاريث بايل إلى قائمة فريقه ريال مدريد في مواجهة “الكلاسيكو” غداً الأحد أمام برشلونة ضمن الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني، بعد تعافيه من إصابته بآلام عضلية.

وبدا بايل في مران اليوم السبت جاهزاً للعودة للملاعب بعد أن تعافى من إصابته للمرة السابعة في العضلة النعلية، الثانية في الساق اليمنى، منذ انتقاله لصفوف الملكي.

وكان بايل قد أصيب في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني على ملعب “أليانز آرينا”، ما تسبب في غيابه عن لقاء العودة أمام النادي البافاري وكذلك مباراتي “الليغا” أمام سبورتنغ خيخون وأتلتيكو مدريد.

من جهته، انضم الفرنسي رافاييل فاران اليوم للمران الجماعي للفريق في بدايته بعد أن تحسنت حالته من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، على الرغم من أنه ما زال بعيداً عن مستوى التعافي اللازم للمشاركة في مواجهة “البرسا”.

ومازال المدرب زين الدين زيدان يفتقد خدمات مدافعه البرتغالي بيبي الذي كان الغائب الوحيد عن التدريبات اليوم بسبب الإصابة.

واعتبر زيدان في مؤتمر صحفي عشية المواجهة المرتقبة إن “مباراة غد ليست حاسمة. بصرف النظر عما سيحدث بها ما زال أمامنا سبع مباريات والكلاسيكو واحدة منها. سنظل نتعامل مع كل مباراة على حدة حتى النهاية”.

ونفى المدرب الفرنسي أن يكون فريقه هو الأوفر حظاً في مواجهة “الكلاسيكو” مشيراً إلى أنها “مباراة يجب أن نخوضها والكفاح والعمل كثيراً من أجل الفوز بها. لسنا الأوفر حظاً. ربما يعتقد البعض أن الأمر كذلك، لكن نحن لا. سوف نسعى لتقديم مباراة عظيمة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.