تسجيل الدخول

بالفيديو.. طرد لاعب تركي بعد رفعه البطاقة الحمراء في وجه الحكم!

2016-02-22T11:37:35+02:00
2016-02-22T11:38:16+02:00
الرياضة
zajelnews2015 zajelnews201522 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو.. طرد لاعب تركي بعد رفعه البطاقة الحمراء في وجه الحكم!

56cabbc4172f5

شهدت مباراة كرة القدم المثيرة التي جمعت بين جالطة سراي وضيفه طرابزون سبور، ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، لقطة طريفة كان بطلها اللاعب صالح دورسون مدافع فريق طرابزون سبور، مع حكم اللقاء دينيز أت بيتنيل.

وأشهَرَ الحكم دينيز أت بيتنيل البطاقة الحمراء في وجه لاعبيْن اثنين من فريق طرابزون سبور، قبل أن يحتسب ركلة جزاء ويطرد لاعباً ثالثاً من نفس الفريق؛ الأمر الذي أثار غضب اللاعب صالح دورسون؛ حيث أمسك بالبطاقة الحمراء التي سقطت من يد الحكم قبل أن يُشهِرها في وجهه ويشير إليه بالخروج من الملعب؛ فما كان من الحكم إلا أن يستعيد البطاقة الحمراء من اللاعب ويشهرها في وجهه؛ ليكمل فريقه المباراة بسبعة لاعبين.

ويبدو أن صالح دورسون أراد من خلال تصرفه الطريف، أن يُشعر الحكم بأنه ظلم فريقه بعد قيامه بطرد ثلاثة من زملائه.

من جهته، انتقد نادي طرابزون سبور حَكَم المباراة، ونشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي صورة صالح دورسون وهو يُشهر البطاقة الحمراء في وجه الحكم، وأرفقها بعبارة “ليلة سوداء لكرة القدم التركية”.

يُذكر أن فريق جالطة سراي استغل النقص العددي في صفوف طرابزون سبور وقلب تأخره بهدف إلى فوز 2- 1؛ ليقفز إلى المركز الثالث برصيد 37 نقطة؛ بينما توقف رصيد طرابزون سبور عند 27 نقطة في المركز التاسع.

https://youtu.be/poo3MLpsbxs

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.