تسجيل الدخول

بالفيديو: حملت هذه الأم 8 مرات في حياتها ولكن بعد 60 عام حدثت الصدمة!

zajelnews2015 zajelnews201531 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو: حملت هذه الأم 8 مرات في حياتها ولكن بعد 60 عام حدثت الصدمة!

z-png-41576755341013294_669537_large

في حادثة فريدة من نوعها حدثت لإمرأة استرالية اسمها كاثي من مواليد 1948م .. التي كانت تعيش مع امها قبل وفاتها و مع اخوتها ولكنها لم تعرف اي شيء عن والدها الذي بقيّ لغز يحير حياتها .. لم تكن تعلم كاثي بأن الجواب لسؤالها الذي حيرها طوال عمرها موجود في دولاب زوجها.. حيث بدأت بالبحث بين وثائق تخص عائلتها و وجدت إسم والدها في شهادة ميلادها بعد ان كانت لا تعلم بأن لديها شهادة ميلاد ولم تكن تعلم بتاريخ ميلادها.
و بعد ان وجدت اسم والدها وعنوانه بعثت برسالة للعنوان تشرح فيها عن حالتها و تعرف عن نفسها الى ان اتاها الرد من سيدة اخرى أكتشفت بأنها اختها التي كانت ترتاد المدرسة نفسها و تلعبان مع بعضهما البعض طوال الوقت دون ان تدري بأنها اختها التي كانت تعيش مع والدها طوال هذه المدة.. حيث قالت لها بأن والدها على حافة الموت بعد ان اصيب بمرض خطير “لوكيميا – سرطان الدم” تقول لها بان والدها لم يتبقى له الكثير إذا ارادت ان تراه لأخر لحظة.. و كانت المفاجأة بأن والدها كان يقطن على بعد شارعين فقط من منزلها!
و بالفعل ذهبت و تعرفت عليه و هي في عمر ال 69 عام ..و اضافت بأنه وافته المنية بعد اسبوع من تعرفه على ابنته التي لم يراها من قبل!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.