تسجيل الدخول

بالفيديو.. أغرب 10 حالات زواج في العالم!

zajelnews2015 zajelnews201520 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو.. أغرب 10 حالات زواج في العالم!

3cb585b682778b98fbb04534658e8409

ان الزواج هو أهم رابط اجتماعي يربط بين المرأة والرجل، بهدف الاستقرار وتكوين الأسرة، ولكل فرد واجبات في هذه الشراكة المقدسة، ولكن هناك شواذ عن كل قاعدة، وللأسف يشهد العالم كثيراً من هذه الحالات، نستعرض لكم بعضها.

فمن احدى القصص، شاب تزوج من صديقته الميتة في عام 2012، اذ قام الشاب ديف بالتخطيط لحفل زفاف له ولصديقته المتوفاة، أما السبب فهو شعوره بالذنب والصدمة من موتها، لأنها كانت قد طلبت منه الزواج ورفض قبل وفاتها، وعند وفاتها شعر بالذنب وقرر تعويضها عن تلك اللحظة التي حلمت بها، وبالفعل أقام حفل زفاف.

أما في باريس فقامت امرأة ترغب بالزواج، بالارتباط ببرج ايفل، وبالفعل غيرت اسمها الى اريكا لاتور ايفل، والسبب هو عشقها للعاصمة الباريسية ولأبرز معالمها وهو البرج، فقررت الزواج به.

وفي اليابان، أغرم احد الشبان باحدى شخصيات لعبة فيديو وهي نيتي انا فاسكي، فكان يلعب اللعبة من خلال الكمبيوتر والهاتف الذكي فقرر أن يتزوج منها لحبه لها.

وفي النرويج، شعرت امرأة بحيرة كبيرة في الاختيار بين زوجها وبين صديقها الجديد، ولكي تحافظ عليهما قررت الجمع بينهما وطلبت من صديقها الانتقال والسكن معها هي وزوجها وطفلها.

https://youtu.be/xk4iRxJHAPA

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.