تسجيل الدخول

بالصور.. منصة شاطئية للسعادة في دبي

zajelnews2015 zajelnews201528 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بالصور.. منصة شاطئية للسعادة في دبي
image 1 9 - زاجل نيوز

أطلقت بلدية دبي منصة السعادة بشاطئ جميرا الثالثة والتي تتيح لمرتاديها ممارسة الصيد الترفيهي في أجواء إيجابية ومحفزة، وذلك تزامناً مع احتفالات يوم السعادة العالمي،

وقالت مدير إدارة البيئة ببلدية دبي المهندسة علياء الهرمودي، أن فكرة المبادرة ترتكز على توفير منصة بطول 125 متر ومساحة 625 متر مربع بتصميم مميز ومبتكر بألوان جذابة تلقى استحسان مرتادي الشواطئ من مختلف الأعمار. وتم توفير مقاعد بألوان متعددة تسهل للصيادين ممارسة هواية الصيد الترفيهي في أجواء سعيدة ومبهجة. وتم تزويد المنصة بأعمدة إنارة صديقة للبيئة تعمل بالطاقة الشمسية وذلك حتى يتسنى للجمهور زيارة المنصة في أي وقت خلال اليوم.

وأضافت مدير إدارة البيئة بأنه تزامناً مع شهر القراءة وفي إطار حرص البلدية على تشجيع المجتمع على القراءة، فإنه تم توفير مكتبة شاطئية في المنصة لإتاحة الجمهور الاستمتاع بالقراءة في أجواء مميزة. حيث أنها مزودة بكتب تتناسب مع كافة الأعمار والاهتمامات. وتعتبر هذه المكتبة الشاطئية واحدة من المكتبات الشاطئية الموزعة على الشواطئ العامة في الإمارة في كورنيش الممزر وجميرا وأم سقيم خصوصا وأن هذه الشواطئ تجتذب أعداد كبيرة من المرتادين سنويا وعلى كافة فصول العام الأمر الذي يجعلها أحد المواقع المثالية التي تسهم في تحقيق توجهات القيادة في تعزيز القراءة كأولوية وطنية وحكومية ومتطلب تنموي أساسي وفي الوقت ذاته تكسب شواطئ دبي بعدا تعليميا وثقافيا.

وذكرت الهرمودي، أن بلدية دبي تعنى بكافة شرائح المجتمع وفئاته، بل وتستثمر في توفير كافة احتياجاته، وعليه فقد تم الأخذ بعين الاعتبار عند تصميم المنصة أن تكون مناسبة لأصحاب الهمم وكبار السن وتم توفير ممر مرصوف من منطقة المواقف إلى منصة السعادة وبذلك تكون المنصة أول موقع في إمارة دبي يمكن هذه الفئات من ممارسة هواية الصيد الترفيهي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.