تسجيل الدخول

بإطلالة التسعينيات..إليسا تطلق أغنية من ألبومها “أنا وبس”

فن ومشاهير
H4CK3D BY Z3US17 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بإطلالة التسعينيات..إليسا تطلق أغنية من ألبومها “أنا وبس”

طرحت الفنانة اللبنانية إليسا أغنية من ألبومها الجديد بعنوان “أنا وبس” عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وفي غضون ساعات من طرحها، تصدر اسم النجمة اللبنانية على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بسبب طريقة تصوير الكليب الملفتة، التي غلبت عليه أجواء السينما الكلاسيكية في زمن التسعينيات.

زاجل نيوز، ١٧، آب، ٢٠٢٢ | فن ومشاهير 

وعلقت إليسا عبر حساباتها على السوشيال ميديا: “بقصص الحب، أنا وبس، تبدأ مشوار الألبوم الجديد”. وأضافت “بتشاهدوا الفيديو عبر قناتي على يوتيوب وبتسمعوها على كل المتاجر الرقمية”.

وظهرت إليسا في كليبها الجديد بإطلالة مميزة كنجمات الزمن الجميل في أفلام الثمانينيات والتسعينيات، فيبدو كما لو أن الحبيبة تتذكر أجمل اللحظات الرومانسية التي عاشتها مع حبيبها في يوم أمضياه معاً على شاطئ البحر ووسط الطبيعة عبر شريط فيديو مسجل، ويظهر هذا جلياً في اعتماد الكاميرا القديمة في تصوير الكليب، الذي أخرجته اللبنانية إنجي جمال.

ولأول مرة، ظهر اسم شركة إليسا الخاصة “إي- ريكوردرز”، والتي قالت عنها إنها ستنتج بها أعمالها المقبلة بما فيها أغاني ألبومها الجديد، والتي تعتبر “إنت وبس” أول أغنية منه.

وشوقت إليسا الجمهور للألبوم الجديد، وقالت إنها تستعد لطرحه كاملاً بعد بطولة كأس العالم 2022، ومن المتوقع أن تطرح أغان منفردة منه قبل طرحه كاملاً.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.