تسجيل الدخول

انطلاق فعاليات معرض وملتقى “أزياء البحرين” الثاني

زاجل نيوز4 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
انطلاق فعاليات معرض وملتقى “أزياء البحرين” الثاني

انطلق معرض وملتقى “أزياء البحرين” تحت رعاية الشيخة مروة بنت عبدالرحمن آل خليفة، وبحضور الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة بتنظيم من شركة “بدايات” للمعارض والمؤتمرات بمملكة البحرين وشراكة استراتيجية مع “مازيراتي البحرين” وبمشاركة نخبة من العارضين من البحرين ووسط حضور كبير من سيدات الأعمال والمجتمع البحريني وزوجات السفراء في البحرين.

وقدمت مجموعة من تصاميم الأزياء المشاركة من مملكة البحرين باقة من التصميمات المميزة التي تمثل ثقافات متنوعة وعريقة، وقد نالت التصميمات إعجاباً كبيراً من الحضور.

وضم الملتقى عروضاً تعريفية من خبراء العطور بمملكة البحرين.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة بدايات سيدة الأعمال ياسمين جمال، إن المعرض اشتمل على عرض للأزياء “فاشون شو” ومجموعة من ورش العمل المتخصصة في مجال العطور، بهدف التعريف بمجموعة من المصممين و العارضين المميزين في قطاع الأزياء، التصميم، الموضة والعطور، وتبادل الخبرات مع الدول المشاركة.

وأكدت أن قطاع الأزياء والتصميم أحد القطاعات الاقتصادية الرائدة التي يمكن أن توفر فرص عمل ممتازة للشباب البحريني وأشادت جمال بالإقبال على الحضور في المعرض مؤكدة أنه فاق توقعاتها.

وتم تكريم تكريم راعي الحفل الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة بالنيابة عن الشيخة مروة بنت عبدالرحمن آل خليفة، والراعي الإستراتيجي “مزراتي البحرين” تسلمتها هيرا ماليك، والمشاركون وهم شركة اتش تسلمتها الشيخة منى آل خليفية، وشركة ملكوت للعطور تسلمتها فاطمة حسن، وشركة فضة تسلمتها فضة آل عصفور، وشركة رايدن تسلمها موسى خلف، وشركة إيسكي للفاشن تسلمتها ايسكي جرماي، وشركة فخر اللبان تلسمتها فاطمة فردان، وشركة حبيبي تسلمتها حبيبي يعقوب، وشركة أطايب العود تسلمها حسين الحداد، وشركة حامل المسك تسلمها عادل كشكول، وشركة عطار يتسلمها اسرار مرشنت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.