تسجيل الدخول

انطلاق فعاليات الكونجرس العالمي للأنفاق – دبي 2018

زاجل نيوز24 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
انطلاق فعاليات الكونجرس العالمي للأنفاق – دبي 2018

5a094f6a6b - زاجل نيوز

انطلقت  الفعاليات الرئيسية للكونجرس العالمي للأنفاق – دبي 2018 الذي يعقد للمرة الأولى بالشرق الأوسط وتستضيفه إمارة دبي وتنظمه جمعية المهندسين بالإمارات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للأنفاق/ ITA /وذلك بمركز دبي التجاري العالمي.

ورحب سعادة المهندس داوود الهاجري المدير العام لبلدية دبي رئيس جمعية المهندسين بالإمارات رئيس الدورة الحالية للكونجرس العالمي للأنفاق – دبي 2018 ورئيس اللجنة العليا المنظمة للكونجرس بضيوف الإمارات من الوفود المشاركة في الكونجرس والأكاديميين والمختصين في مجال حفر الأنفاق واستخدام المساحات تحت الأرض من جميع أنحاء العالم كما وجه سعادته الشكر للاتحاد الدولي للأنفاق/ ITA /على ما قدمه من دعم لجمعية المهندسين في تنظيم الكونجرس.

وأكد الهاجري أن دولة الإمارات العربية المتحدة دائما ما كانت ولا تزال رائدة وصاحبة السبق في كافة أشكال التطور والازدهار …مشيرا إلى أن المشاريع الضخمة في مجال حفر الأنفاق واستخدام المساحات تحت الأرض التي تستقبل الإمارات الكونجرس بها لافتا إلى أن عجلة التنمية في هذا المجال مستمرة ولا تتوقف من أجل توفير الحلول والبدائل اللازمة التي تضمن تحقيق الرخاء لكل من يعيش على أرض الإمارات الطيبة وهذا ما يجعل للإمارات مكانة مرموقة في المنطقة وأهلها لتكون المحطة الأولى في الشرق الأوسط لاستضافة الكونجرس العالمي للأنفاق.

ووجه البروفيسور تارسيسيو سلستينو رئيس الاتحاد الدولي للأنفاق /ITA / شكره لجمعية المهندسين بالإمارات لدورها الكبير الذي بذلته في تنظيم الكونجرس العالمي للأنفاق من أجل إنجاح هذا الحدث العالمي الضخم مشيرا إلى أن هذه الدورة من الكونجرس هي فرصة كبيرة للاحتكاك بالخبرات العالمية في مجال حفر الأنفاق واستخدام المساحات تحت الأرض كونها المرة الأولى التي يعقد فيها الكونجرس بالشرق الأوسط لافتا إلى أهمية هذا الحدث على الصعيد الأكاديمي والمهني ..منوها بأن جميع المشاركين سينالون قسطا كبيرا من المعرفة التي تصقل خبراتهم في مجال الأنفاق من خلال أكثر من/ 500 /ورقة عمل وورقة بحثية في مجال الأنفاق.

كما تم تنظيم المعرض المصاحب للكونجرس العالمي للأنفاق والذي يضم شركات وجهات من مختلف أنحاء العالم تختص بمجال حفر الأنفاق واستخدام المساحات تحت الأرض حيث تستعرض أحدث الوسائل والتكنولوجيا المتبعة عالميا في مجال الأنفاق بما يوفر الاحتكاك البناء الذي بدوره يخدم عملية الارتقاء بالقطاع الهندسي بدولة الإمارات وقطاع الأنفاق على وجه الخصوص من أجل مواكبة التطور الهائل على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.