تسجيل الدخول

انطلاق اعمال منتدى جدة الاقتصادي.

مال وأعمال
زاجل نيوز1 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انطلاق اعمال منتدى جدة الاقتصادي.

jedeh

جدة / وام / تشارك الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية فى اعمال منتدى جدة الاقتصادي الذي انطلقت فعالياته اليوم وذلك عبر ورقة عمل يقدمها امين عام الاتحاد عبدالرحيم حسن نقي تتطرق الى مدى الجاهزية والاستعداد للشراكات بين القطاعين العام والخاص وتجربة القطاع الخاص الخليجي فى علاقة الشراكة وكيفية صياغة شراكة استراتيجية بين القطاعين فى دول مجلس التعاون الخليجي .

واكد نقي اهمية موضوع منتدى جدة الاقتصادي لهذا العام تحت عنوان ” نتشارك .. لنصنع مستقبلا افضل ” ..موضحا انه موضوع يكتسب فى ظل الأوضاع والمستجدات والتحديات الراهنة والتحولات الاقتصادية عالميا واقليميا اهمية خاصة من اجل بلورة الرؤى ووضع الاستراتيجيات الكفيلة باستدارة الاقتصاد وتطوير بيئة الاعمال والاستثمار فى المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون بوجه عام تماشيا مع رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية في برنامج التحول الاقتصاديالوطني ..كما تتوافق مع قرارات قمة مجلس التعاون الخليجي التى عقدت بالرياض والتي تصب باتجاه تأسيس شراكة فاعلة بين القطاعين الهام والخاص بما يترجم هدف تعزيز العمل الاقتصادي الخليجي المشترك والمواطنة الاقتصادية الخليجية .

واشار الى ان منتدى جدة الاقتصادي يجمع مجموعة من المسؤولين الحكوميين فضلا عن مجموعة كبيرة من رجال الاعمال والفعاليات الاقتصادية ورجال اعمال دوليين وصناع السياسات والخبراء العالميين مما يضفى بعدا أعمق لهذا المنتدى من حيث التصورات حول مواجهة التحديات وفرص الخصخصة فى العديد من المجالات خاصة فى التعليم والرعاية الصحية والمرافق والنقل والبنية التحتية وغير ذلك من الملفات الخاصة ببناء شراكات فاعلة بين القطاعين العام والخاص فى المنطقة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.