تسجيل الدخول

انتشال طفلة على قيد الحياة من تحت أنقاض منزل منهار في سوهاج

zajelnews2015 zajelnews201518 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انتشال طفلة على قيد الحياة من تحت أنقاض منزل منهار في سوهاج
photo-0066

انتشلت فرق الإنقاذ بمديرية أمن سوهاج، طفلة على قيد الحياة من أسفل أنقاض منزل منهار بمركز أخميم، فيما تصدع منزل آخر مجاور له.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد محمد سامي عبدالرؤوف، مأمور مركز شرطة أخميم، بانهيار جزئي بمنزل بشارع الست دميانة، بمدينة أخميم، فانتقل العميدان خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، وعلاء الدين السعيد، مدير الحماية المدنية، وفرق الإنقاذ.

وتبين للعقيد أحمد الراوي، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشرق، أنه حال قيام محمود عثمان جبالي، بإزالة منزله الكائن بذات الناحية لإعادة بنائه نتج عنه إنهيار منزل مجاور له ملك محمد منتصر صادق «40 سنة- عامل» مكون من طابقين ومبني بالطوب اللبن ومسقوف بالخشب وكذا تصدع منزل آخر ملك خيري عطا خليل «50 سنة- بائع متجول» وتم إخلائه من السكان وقد نتج عن ذلك إصابة كريمة مالك المنزل المنهار الطفلة إيمان محمد منتصر «4 سنوات» حيث تم انتشالها على قيد الحياة من أسفل الأنقاض بمعرفة قوات الإنقاذ البري وبمساعدة الأهالي وتم نقلها لمستشفي سوهاج الجامعي، وأخطرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم لاتخاذ اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 802 إداري مركز أخميم، وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.