تسجيل الدخول

امرأة تضرب زوجها بالعصا في مركز تجاري

زاجل نيوز28 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
امرأة تضرب زوجها بالعصا في مركز تجاري

images

اقدمت امرأة على ضرب زوجها في احد المراكز التجارية في منطقة الاحساء في المملكة العربية السعودية، عقابا له على خيانته

وفي التفاصيل، اكتشفت الزوجة التي تصرفت بشكل عنيف، رسائل نصية غرامية على هاتف زوجها، الامر الذي دفعها للحاق به لمركز تجاري مشهور وضربه العصا حتى شج رأسه.

ولم يتوقع زجها أثناء تجوله أن تقوم زوجته التي تركها بالسيارة بالهجوم عليه بعدد كبير من اللكمات بصورة أشبه بالمصارعة الحرة.

من جانبها، استنكرت ألماس الهجن – المستشارة الأسرية والنفسية – تصرف الزوجة، مؤكدة استحالة عودة الحياة بين الزوجين إلى طبيعتها، خاصة أن الرجل ضرب على مرأى ومسمع من الجميع.

وأضافت الهجن أن اختلاف أنماط الزوجات والأزواج يحدد بطريقة كبيرة طريقة تعاملهما مع المشكلات التي تواجههما، وهذا الأمر له دور كبير في التصرفات اللائقة وغير اللائقة التي تحدث بين الزوجين، مؤكدة أنه مهما كان خطأ الزوج فليس هناك عقل ومنطق يسمح بإيقاع العقاب أمام الناس بطريقة وحشية أو غير إنسانية.

وأضافت الهجن أن الزواج علاقة مقدسة، ويجب على الزوجين احترام هذا الميثاق، مشيرة في السياق ذاته صعوبة تحمل المرأة شعور اكتشافها خيانة زوجها لها، خاصة إذا كانت تحب زوجها بصدق.

واعتبرت أن السر وراء احتفاظ الرجال بالرسائل التي قد تجر عليهم مشكلات كارثية مع زوجاتهم ربما يكون رغبة منه في الشعور بالاعتزاز وأنه سعيد بوجود أشخاص يهتمون به، مؤكدة أن الحل هو أن تشبع الزوجة زوجها حبا وعطفا حتى لا ينظر إلى الخارج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.