تسجيل الدخول

“اليونيسف” يشيد بدور الشيخة فاطمة بنت مبارك ورعايتها لحقوق الأطفال والمرأة داخل الدولة وخارجها

2019-11-18T11:35:33+02:00
2019-11-18T11:35:34+02:00
اخبار الخليج
زاجل نيوز18 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“اليونيسف” يشيد بدور الشيخة فاطمة بنت مبارك ورعايتها لحقوق الأطفال والمرأة داخل الدولة وخارجها

أشاد سعادة عمر عابدي نائب المدير التنفيذي لمنظمة اليونيسف بالدور الرائد والدعم اللا محدود لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية في رعاية حقوق الاطفال والمرأة في الدولة وخارجها.

وقال سعادته : مع اقتراب الاحتفال بمرور ثلاثين سنة على اتفاقية حقوق الطفل ويوم الطفل العالمي في 20 نوفمبر، نتوجه إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، بأسمى آيات الشكر والتقدير على جهودها المستمرة في دعم و رعاية حقوق الطفل والمرأة محلياً واقليمياً وعالمياً وعلى قيادتها ورعايتها البارزة للعديد من المشاريع والمبادرات الهادفة إلى تحسين وضع الطفل والمرأة وتمكينهم من نيل حقوقهم كاملة، مؤكدا السعي لتعزيز هذه الشراكة المميزة من أجل تحقيق الأهداف المشتركة في مجال برامج التنمية المستدامة لحقوق الأطفال وتحسين اوضاعهم.

وقام سعادة عمر عابدي اليوم بزيارة إلى مقر الإتحاد النسائي العام لتكريم سعادة نورة السويدي، مديرة الإتحاد النسائي العام تقديراً لدعمها المستمر لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف” وبرامجها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال سعادته إن تكريم مديرة الإتحاد النسائي العام يأتي تقديرا لجهودها في دعم حقوق الطفل والمرأة وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المنظمة والإتحاد النسائي العام وكافة الشركاء في الدولة .

من جهتها رحبت سعادة نورة السويدي بسعادة عمر عابدي وسعادة الطيب آدم ممثل المنظمة لدول الخليج العربية، معربة عن شكرها وتقديرها لعمل المنظمة داخل الدولة وللإنجازات التي تحققت لصالح الأطفال في ظل هذه الشراكة المميزة التي تمت بتوجيهات ودعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وحرصها الدائم على توثيق العلاقات مع منظمة اليونيسف للنهوض بحقوق الطفل على كافة المستويات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.