تسجيل الدخول

“الهيئة” تطرح مشروع صناديق الاستثمار العقارية لأخذ المرئيات

مال وأعمال
زاجل نيوز3 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“الهيئة” تطرح مشروع صناديق الاستثمار العقارية لأخذ المرئيات

398071b325

أعلنت هيئة السوق المالية، أنها طرحت مشروع التعليمات الخاصّة بصناديق الاستثمار العقارية المتداولة، عبر موقعها الإلكتروني من أجل استطلاع مرئيات المختصّين والمهتمين والأطراف ذات العلاقة حوله.

وقالت الهيئة في إعلان نشرته على موقعها، إن ذلك جاء انطلاقاً من الخطة الاستراتيجية المعتمدة للهيئة للأعوام (2015 – 2019)، واستمراراً لدور الهيئة في تنظيم وتطوير السوق المالية وطرح أدوات مالية جديدة، وسعياً منها إلى جعل بيئة السوق المالية أكثر استقراراً، وتماشياً مع برنامج التحول الوطني ورؤيـة المملكـة 2030، وبناءً على نظام السوق المالية الصادر بالمرسوم الملكي بتاريخ 2 / 6 / 1424 هـ.

ودعت هيئة السوق المالية، المهتمين، إلى زيارة موقعها الإلكتروني والاطلاع على مسودة المشروع وتلقي الآراء والملاحظات حولها سواء عبر البريد [email protected] الفاكس (966114906460+) أو العنوان البريدي ص.ب ‏‏87171 الرياض 11642، لعناية وكالة الهيئة للشؤون القانونية والتنفيذ – إدارة الأنظمة واللوائح)، في موعد أقصاه يوم الثلاثاء 20 ذي القعدة المقبل الموافق 23 أغسطس الجاري؛ مبينة أن جميع الآراء والملاحظات ستحظى بالعناية والدراسة لغرض اعتماد ‏الصيغة النهائية للتعليمات‏.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.