تسجيل الدخول

«الهلال» الإماراتية توزع مساعدات مدرسية وغذائية

زاجل نيوز24 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«الهلال» الإماراتية توزع مساعدات مدرسية وغذائية

355

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية،  مشروع توزيع حقائب وأدوات مدرسية متنوعة شملت كراسي وطاولات إلى جانب تركيب ألواح الكتابة الحديثة على عدد من مدارس مديرية بروم ميفع بساحل حضرموت في اليمن. وبالتزامن مع توزيع معونات وسلال الغذائية في منطقه تاربة التابعة لمديرية سيئون، باشرت الهيئة المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع إزالة الكثبان الرملية والعوائق في خط عدن أبين.

وفي حفل التدشين الذي حضره مشرفو الهيئة بحضرموت وعدد من المسؤولين بالمحافظة والمديرية، تم توزيع 800 حقيبة مدرسية شملت عدداً من الأدوات المدرسية المتنوعة إلى جانب توزيع عدد من ألواح الكتابة الحديثة والكراسي والطاولات الدراسية.

ويأتي هذا المشروع في إطار جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتخفيف أعباء الأسر المحتاجة والمتضررة من الأوضاع التي شهدتها البلاد فضلاً عن تشجيع الطلبة على الاجتهاد والمثابرة ومواصلة تعليمهم. وخلال التدشين أشاد مدير عام مديرية بروم ميفع صلاح الباص بالجهود الإنسانية التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية ومساهمتها في دعم المشاريع التربوية بساحل حضرموت، مؤكداً حرصهم على تذليل كافة الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لتحسين الوضع المدرسي والبيئة المدرسية، حيث إن هذا المشروع الخيري يخدم الطلاب وذويهم.

وأكد السيد مطر الكتبي رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت حرص الهيئة على توزيع هذه المساعدات تزامناً مع انطلاقة العام الدراسي للتخفيف عن معاناة الطلاب مما سيسهم في تخفيف العبء عن الأهالي وتحفيز الطلاب لتحقيق مراتب متقدمة في التحصيل العلمي، مضيفاً أن التدشين اليوم بمديرية بروم ميفع يأتي ضمن جهود الهيئة لإنجاز مشاريع البنية التحتية في الجانب التعليمي والتربوي، وفي إطار برنامج مكثف يشمل عدداً من مدارس ساحل حضرموت

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.