تسجيل الدخول

النمر المفقود الذي حيّر هيوستن الأميركية

منوعات
rema20 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
النمر المفقود الذي حيّر هيوستن الأميركية

لا تزال مساعي السلطات الأميركية للعثور على نمر هارب في مدينة هيوستن  الأميركية غير ناجحة، حيث لا يزال النمر الذي أثار الذعر في أحياء سكنية مفقودا.

وكانت الصور ومقاطع الفيديو التي وثقت تجول النمر في أحد هذه الأحياء السكنية، قد انتشرت بشكل كبير جداً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأحد الماضي، فيما حاولت السلطات تهدئة مخاوف السكان، واكدو لهم أنه سيتم الإمساك به.

وحتى الآن، لم تفلح الشرطة أو الجهات المختصة في تحديد موقع النمر بالضبط، إلا أن قائد شرطة هيوستن، رون بورزا، قال الجمعة إنه على الرغم من أن المسؤولين “لم يحالفهم الحظ في العثور على النمر، لكنني أعتقد أنه لم يتم نقله خارج المدينة بعد”.

وتابع قائد شرطة هيوستن قائلاً: “أعتقد أنه منذ يوم الاثنين، ربما تم نقل النمر حوالي 6 أو 7 أو 8 مرات إلى مواقع مختلفة هنا في مدينة هيوستن (بولاية تكساس). لا أعتقد أنه خرج من المدينة بعد”، حسب ما ذكر موقع “فوكس نيوز”.

وأوضح بورزا  قائد شرطة هيوستن بأن الشرطة تلقت ما بين 200 و300 مكالمة هاتفية بشأن النمر، وهو ذكر يبلغ من العمر 9 أشهر يدعى “إنديا”، لافتا إلى أن عناصر الشرطة ذهبوا إلى عدد من المواقع في مدينة هيوستن الأميركية ولم يحالفهم الحظ”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.