تسجيل الدخول

النصر السعودي يضم لويز غوستافو

الرياضة
H4CK3D BY Z3US24 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
النصر السعودي يضم لويز غوستافو

قال النصر المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الأحد، إنه توصل لاتفاق بضم لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني ومنتخب البرازيل السابق، لويز غوستافو، لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

زاجل نيوز، ٢٤، تموز، ٢٠٢٢ | رياضة 

وأوضح النصر أن لويز غوستافو (35 عاماً) سيصل إلى إسبانيا، مقر معسكر الفريق حالياً، في وقت لاحق اليوم لإجراء الفحوص الطبية تمهيداً لإتمام صفقة انتقال مجانية بعد نهاية فترته مع فنربخشة التركي.

وانضم لويز غوستافو إلى بايرن في بداية 2011 بعد فترة مميزة مع هوفنهايم.

وساهم في تتويج بايرن بثلاثية تاريخية بموسم 2012-2013 تشمل ألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري والكأس في ألمانيا.

وانتقل إلى فولفسبورغ في 2013 وساعده في الفوز بكأس ألمانيا وكأس السوبر المحلية قبل انضمامه إلى أولمبيك مرسيليا الفرنسي في 2017، وخاض معه نهائي الدوري الأوروبي في العام التالي قبل الخسارة من أتلتيكو مدريد.

كما خاض 41 مباراة دولية وتوج مع البرازيل بكأس القارات 2013 وشارك في كأس العالم 2014 على أرضه ولعب أساسياً في الهزيمة المذلة 1-7 من ألمانيا في قبل النهائي.

وهذه ثاني صفقة بارزة للنصر استعداداً للموسم الجديد بعد ضم حارس منتخب كولومبيا ديفيد أوسبينا، الذي سبق له اللعب لآرسنال ونابولي، في انتقال مجاني.

وعين النصر، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بالدوري، المدرب الفرنسي رودي غارسيا لقيادة الفريق في الموسم المقبل بعد أن درب روما الإيطالي ومرسيليا وليل وليون بفرنسا.

ويسعى النصر لاستعادة لقب الدوري الغائب منذ 2019 بعد هيمنة الهلال في آخر ثلاثة مواسم.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.