تسجيل الدخول

الملك يلتقي رئيس الوزراء وولي العهد ويؤكد: قطعنا أشواطا متقدمة في جميع المجالات رغم التحديات

زاجل نيوز27 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الملك يلتقي رئيس الوزراء وولي العهد ويؤكد:  قطعنا أشواطا متقدمة في جميع المجالات رغم التحديات

17

استعرض حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى مع صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء المواضيع ذات الصلة بالشأن المحلي، ووضع الخطط والبرامج التي تدعم الاقتصاد الوطني وتعززه، بما يعود بالخير والمنفعة على الوطن والمواطنين لمواصلة مسيرتنا التنموية المباركة نحو مزيد من التقدم والرقي.
وقد أكد جلالته لدى التقاء سموهما في قصر الصخير أمس أن المملكة -على الرغم من التحديات- نجحت في قطع أشواط متقدمة في جميع المجالات التنموية بفضل من الله، ثم بجهود وسواعد أبنائها المخلصين.
أكد جلالته أيضا أهمية الاستمرار في خطط التنمية والتطوير والتحديث لمزيد من الإنجازات لتحسين الوضع المعيشي والخدمي للمواطنين، كما أشاد بعطاء أبناء البحرين وإخلاصهم وتفانيهم في خدمة الوطن وتعزيز نهضته التنموية.
وقد أعرب جلالته عن الشكر والتقدير لسمو رئيس الوزراء ولسمو ولي العهد على جهودهما المتواصلة في تعزيز نهضة البحرين الحديثة وتقدمها وازدهارها، وسعيهما الدؤوب لتطوير الأداء والعمل الحكومي لتحقيق مزيد من المنجزات والمكتسبات الوطنية في المجالات كافة.

(التفاصيل)

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في قصر الصخير أمس صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء.
واستعرض صاحب الجلالة مع سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد المواضيع ذات الصلة بالشأن المحلي، ووضع الخطط والبرامج التي تدعم وتعزز الاقتصاد الوطني بما يعود بالخير والمنفعة على الوطن والمواطن، لمواصلة مسيرتنا التنموية المباركة نحو المزيد من التقدم والرقي.
وأكد جلالة الملك المفدى أن المملكة على الرغم من التحديات نجحت في قطع أشواط متقدمة في كل المجالات التنموية بفضل من الله، ثم بجهود وسواعد أبنائها المخلصين، كما أكد جلالته أهمية مواصلة العمل والسعي للاستمرار في خطط التنمية والتطوير والتحديث لمزيد من الانجازات وتحسين الوضع المعيشي والخدمي للمواطنين، مشيدا جلالته بعطاء أبناء البحرين وإخلاصهم وتفانيهم في خدمة الوطن وتعزيز نهضته التنموية في المجالات كافة.
وأعرب جلالة الملك المفدى عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء على جهود سموهما المتواصلة في تعزيز نهضة البحرين الحديثة وتقدمها وازدهارها، وسعيهما الدؤوب لتطوير الأداء والعمل الحكومي لتحقيق المزيد من المنجزات والمكتسبات الوطنية في القطاعات كافة.
وقد قدم صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء دعوة الى جلالة الملك المفدى لتشريف حفل زواج حفيد سموه الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة.
وقد أعرب جلالة الملك المفدى عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على هذه الدعوة الكريمة، متمنيا للشيخ خليفة بن راشد زواجا ميموناً مباركاً وحياة سعيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.