تسجيل الدخول

الملك يستقبل رئيس الشيشان ويجريان مباحثات مشتركة فتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي بين البلدين

2017-04-06T09:41:03+02:00
2017-04-06T10:09:57+02:00
اخبار الخليج
زاجل نيوز6 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الملك يستقبل رئيس الشيشان ويجريان مباحثات مشتركة  فتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي بين البلدين

9

عقد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى جلسة مباحثات مع فخامة الرئيس رمضان أحمد قاديروف رئيس جمهورية الشيشان الصديقة الذي يزور البحرين حاليا، وذلك في قصر الصخير أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.
استعرض جلالة الملك مع ضيف البلاد علاقات التعاون الثنائي الطيبة بين البلدين الصديقين وآليات تعزيزها وتطويرها في المجالات المختلفة.. حيث أبدى جلالته حرص المملكة على توثيق أواصر التعاون المشترك مع جمهورية الشيشان، وذلك بما يخدم مصالح البلدين، ويعود بالخير والنفع على شعبيهما الصديقين، معربا عن تطلعه إلى أن تسهم هذه الزيارة في بناء جسور التواصل الثقافي، إلى جانب فتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي بين البلدين الصديقين.
جرى أيضا بحث المستجدات والتطورات الإقليمية، إضافة إلى القضايا التي تهم العالم الإسلامي وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
وخلال المباحثات أكد الرئيس الشيشاني حرص بلاده على تمتين أواصر التعاون مع البحرين في شتى الميادين.. مشيدا بالإنجازات التي حققتها البحرين، وما تشهده من نهضة وتنمية بقيادة جلالة الملك.. وأبلغ الرئيس رمضان قاديروف الملك أن فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية يكن كل التقدير والاحترام والمحبة لجلالته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.