تسجيل الدخول

المدرسة العالمية الهندية الدولية في دبي تُعلن عن منح دراسية بقيمة 10,75 مليون درهم اماراتي تحت مظلة منح دبي العالمية (2018)

2018-03-04T14:16:04+02:00
2018-03-04T14:16:54+02:00
عربي دولي
زاجل نيوز4 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
المدرسة العالمية الهندية الدولية في دبي تُعلن عن منح دراسية بقيمة 10,75 مليون درهم اماراتي تحت مظلة منح دبي العالمية (2018)

40e158b1661473f68ab22994b84e35d3 - زاجل نيوز

أطلقت المدرسة العالمية الهندية الدولية في دبي برنامج منح دراسية رفيع المستوى للطلبة الذين يسعون للالتحاق بالعام الدراسيوفي “عام زايد”، تهدف مبادرة منح دبي العالمية لسنة 2018 إلى جعل التعليم  أكثر شمولاً وإتاحةً، مع ضمان الوفاء بالوعد بتقديم الجودة العالية والتعليم الدولي الذي تسعى إليه المدرسة العالمية الهندية الدولية.

سيستفيد من هذه المنحة الدراسية التي تبلغ 10,75 مليون درهمًا إماراتيًا أول دفعة من 500 طالب مُقيدين بالعام الدراسي يحق لكل طالب الاستفادة من مبلغ 21,500 درهمًا إماراتيًا من المنحة الدراسية مُوزعة على السنوات الدراسية الخمس المتتالية.

وفي العام الدراسي 2018-2019، فبجانب الرسوم الدراسية البالغة 4000 درهمًا إماراتيًا، سيتم التعويض عن 1500 درهمًا إماراتيًا رسوم التسجيل والقبول كجزء من المنحة الدراسية. كما سيتم التعويض عن الرسوم الدراسية بقيمة 4000 درهمًا إماراتيًا لمدة الأربع سنوات التالية، بإجمالي مبلغ 21,500 درهمًا إماراتيًا لكل طالب من أول 500 طفل مقيدين في العام الدراسي 2018-2019.

وصرح السيد/ عبد اللطيف علم الله، عضو المجلس الاستشاري للمدارس العالمية قائلاً: “المدرسة العالمية الهندية الدولية متماشية جيدًا مع الأجندة الوطنية – “التعليم هو عنصر أساسي لتطوير الأمة وهو أفضل استثمار في شبابها”. رؤية الامارات  العربية المتحدة 2021. ويتماشى هذا البرنامج للتوعية مع فلسفة المغفور له الشيخ زايد نحو بناء مجتمع شامل يُقدِّر قيمة التعليم. وتتميز المدرسة العالمية الهندية الدولية بنهجها المبتكر في التعليم، وهي تُعيد من خلال هذا البرنامج التأكيد على مكانتها الرائدة في مجال الدعم المجتمعي”.

كما ذكر السيد/ راميش مودجال، مدير المدرسة العالمية الهندية الدولية بدبي أن “سعادة الطفل هي محور اهتمام المدرسة العالمية الهندية الدولية، وسيتيح برنامج المنح الدراسية الطلبة المؤهلين للالتحاق بالبرامج الرائدة للمدرسة العالمية الهندية الدولية مثل برامج “جلوبال مونتيسوري بلاس”، و “9 جيمز”، و”المركز العالمي للابتكار وريادة الأعمال”. كما أننا نحتفي بذكرى المغفور له الشيخ زايد والذي قدر قيمة التعليم  بكونه “السبيل الوحيد لمستقبل أفضل”.

كما تقدم المدرسة العالمية الهندية الدولية برامج شهادات من “المجلس المركزي للتعليم الثانوي” و”برنامج دبلوم البكالوريا الدولية” وهي برامج مفتوحة للتقديم من جميع الجنسيات. ولقد لاقى برنامج مونتيسوري العالمي للعام الأول ثناءً كبيرًا لنهجه المبتكر في مرحلة  التعليم  ما قبل المدرسة. فهو مزيج فريد من نوعه من النظام التعليمي الشهير لمونتيسوري المُصمم للفصول الدراسية ما قبل المدرسة. كما أنا برنامج “9 جيمز” الفريد من نوعه يفتح آفاقًا جديدة في التعليم  بالفصول الدراسية.

أما “المركز العالمي للابتكار وريادة الأعمال” والذي أنشأه د. عبدالله الكرم، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لهيئة المعرفة والتنمية البشرية، فهو برنامج فريد من نوعه يهدف إلى تشجيع ورعاية الابتكار، وتكنولوجيا العصر الحديث، وروح المبادرة بين الطلاب. كما أن المدرسة العالمية الهندية الدولية معروفة بكونها سباقة دائمًا في تعزيز المواهب بكافة أشكالها ليس فقط في المدرسة بل أيضًا على نطاق أوسع. تنظم المدرسة العالمية الهندية الدولية بشكل دوري فعاليات ومسابقات وفرص للتفاعل مع قصص نجاح من الحياة الواقعية من جميع المجالات في شكل سلسلة من المحاضرات في القيادة. وقد زار الحرم المدرسي مؤخرًا شخصيات معروفة مثل آشا بوسل، وتنامي باكشي “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.