تسجيل الدخول

الكويت: ضبط 20 مليون حبة مخدرة في ثمانية أشهر

زاجل نيوز14 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الكويت: ضبط 20 مليون حبة مخدرة في ثمانية أشهر

57b00b5067bf6
تمكنت الادارة العامة لمكافحة المخدرات في الكويت من ضبط نحو 20 مليون حبة من المواد المخدرة و420 كيلوغراما من مادة الحشيش وكميات كبيرة من المؤثرات العقلية في الأشهر الثمانية الماضية وفق ما اعلنته وزارة الداخلية الكويتية اليوم.

وقال وكيل الوزارة المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي في تصريح صحافي بثته “كونا”، ان عدد القضايا التي تم تسجيلها خلال تلك الفترة بلغ 1031 قضية في حين تم تحويل 1374 متهما الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم فضلا عن ابعاد 235 متهما.

وأضاف ان الاوضاع التي تشهدها المنطقة وانعدام الامن في بعض المناطق ساهم بشكل كبير في زيادة محاولات تهريب المخدرات باتجاه دولة الكويت ودول الخليج العربي مبينا ان منطقتنا لا تزال مستهدفة وتشهد المزيد من محاولات الاختراقات والتدفقات وعمليات التهريب من قبل عصابات المخدرات الدولية.

وذكر العوضي ان رجال الامن يتصدون لهؤلاء المهربين في اوكارهم ومنابعهم بالداخل والخارج بالتعاون مع مكاتب مكافحة المخدرات الخارجية والتنسيق مع اجهزة مكافحة المخدرات في دول مجلس التعاون لملاحقة هؤلاء المجرمين امنيا وجنائيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.