تسجيل الدخول

الكل يريد زلاتان إلا «السيتي»

zajelnews2015 zajelnews20151 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الكل يريد زلاتان إلا «السيتي»

051e0da4ca104898a89143c9e0aaa86a

لم يستبعد مينو رايولا وكيل أعمال مهاجم باريس سان جرمان المتوج بطلاً للدوري الفرنسي في كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أن يمدد اللاعب المطلوب من أندية عدة، العقد الذي يربطه بنادي العاصمة الفرنسية حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال رايولا في مقابلة نشرتها صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أمس (الخميس)، إن باريس سان جرمان «يعمل ما في وسعه لتمديد العقد. سان جرمان يبقى خياراً».

وأضاف: «تلقيت عروضاً من جميع القارات حتى من الصين، ولا أريد أن أحدد المبلغ، لكنه مبلغ هائل». وأضاف أنه في إنكلترا حيث لم يلعب إبراهيموفيتش (34 عاماً) حتى الآن، «جميع الأندية الكبيرة باســــتثناء مانشستر سيتي، دقت بابي»، مشيراً إلى أن 3 أندية من النخبة الإيطالية أبدت اهتمامها به.

وأسهم إبراهيموفيتش منذ انضمامه إلى باريس سان جرمان عام 2012 حيث أصبح هدافه التاريخي، في إحراز النادي الباريسي بطولة الدوري 4 مرات متتالية.

وقال رئيس باريس سان جرمان القطري ناصر الخليفي، منتصف آذار (مارس) بعد الفوز الكبير على تروا (7-صفر) وتتويجه بطلاً للمرة الرابعة: «نريده أن يبقى معنا».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.