تسجيل الدخول

القيادة تهنئ قطر بإطلاق سراح مواطنيها الذين كانوا محتجزين في العراق

زاجل نيوز22 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
القيادة تهنئ قطر بإطلاق سراح مواطنيها الذين كانوا محتجزين في العراق

5

أجرى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أمس اتصالا هاتفيًا بأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة للاطمئنان على الأبناء الأعزاء من مواطني دولة قطر الذين كانوا محتجزين في جمهورية العراق.
وأعرب جلالته عن خالص التهاني لأمير دولة قطر الشقيقة ولذوي المواطنين الذين تم إطلاق سراحهم وعودتهم إلى بلدهم وأهلهم سالمين، بفضل الجهود الكبيرة والمساعي الحثيثة التي قامت بها دولة قطر، سائلا جلالته الله تعالى أن يديم على دولة قطر وشعبها الشقيق الأمن والأمان والرخاء والازدهار.
وأجرى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء اتصالا هاتفيا بأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، أعرب خلاله سموه عن خالص تهانيه بإطلاق سراح المواطنين القطريين الذين اختطفوا في جمهورية العراق خلال رحلة صيد وعودتهم إلى وطنهم سالمين، وأكد سموه أن الإفراج عن المواطنين القطريين المختطفين جاء تتويجا للجهود الكبيرة التي بذلها أمير قطر الشقيقة في هذا الجانب، داعيا سموه المولى جلت قدرته أن يحفظ دولة قطر وشعبها ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والتطور والازدهار.
وقد أعرب صاحب السمو أمير دولة قطر الشقيقة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على مشاعر سموه الطيبة والتي تعكس عمق ومتانة العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ودولة قطر.
كما تم استعراض مسار العلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة قطر وسبل دعم وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في سائر المجالات.
كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر اتصالا هاتفيا بأخيه صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أعرب خلاله سموه عن تهانيه بمناسبة إطلاق سراح المواطنين القطريين الذين اختطفوا في جمهورية العراق خلال رحلة صيد وعودتهم إلى وطنهم سالمين، مؤكدا سموه أن ذلك جاء نتاجا للجهود التي بذلها صاحب السمو الملكي الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة.
وقد أعرب صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على مشاعر سموه الطيبة والتي تؤكد ما يربط البلدين من علاقات وثيقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.